هزازي بين المونديالي والعالمي

رفحاء اليوم . متابعات : اشتعل التنافس بين أنصار ناديي الاتحاد والنصر خلال الساعات الماضية بعد تناقل الأنباء التي تشير إلى أن المهاجم الشبابي نايف هزازي في طريقه لارتداء قميص أحد الناديين في الفترة المقبلة، في وقت يخضع الصقر نايف هزازي للراحة إثر إصابته مؤخرا في الوجه، وحاجته للعلاج والراحة.

ورغم إعلان الرئيس الشبابي الأمير خالد بن سعد في حديث فضائي تمسك ناديه بالنجم الشبابي نايف هزازي إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت الساعات الماضية تسرب أنباء عن بيع عقد النجم نايف هزازي خلال الفترة المقبلة، وأن التنافس على اللاعب بين ناديي الاتحاد والنصر، من خلال جهود شرفية ترغب في الظفر بخدمات المهاجم نايف هزازي من خلال تقديم عرض رسمي لإدارة نادي الشباب بطلب الحصول على اللاعب، ومن المتوقع أن يدخل ناديا الهلال والأهلي في حال رغبة إدارة الشباب في بيع عقد اللاعب، الأيام القادمة سيكون الصقر نايف هزازي حديث الشارع الرياضي، بانتقاله لأحد الأندية أو استمراره مع نادي الشباب.

هذا ويقضي اللاعب حاليا فترة راحة وعلاج ويبدو أنه لن يخضع للراحة في ظل أن الأنباء تلاحقه وتسعى لانتقاله إما للمنطقة الغربية أو بقائه في المنطقة الوسطى.

ورغم حالة عدم الاستقرار الفني التي يعيشها فريق الشباب استطاع النجم نايف هزازي أن يلفت الأنظار حوله من قبل الأندية بعد نجاحه في تسجيل (14) هدفا في الدوري ورفع رصيده التهديفي في مسابقة دوري أبطال آسيا لـ (17) هدفا من خلال مشاركاته مع ناديي الاتحاد والشباب قاريا، وسجل هدفين مع المنتخب السعودي في الموسم الحالي من خلال لقاءه الودي مع المنتخب الأوروجوياني على ملعب الجوهرة بجدة وأسهم في تعادل المنتخب السعودي بنتيجة (1/1)، كما نجح في أحد أهداف الأخضر السعودي في مرمى منتخب كوريا الشمالية في كأس آسيا في أستراليا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب