«هدف»: 12 مجال عمل يوفر 1426 وظيفة في مناطق المملكة

  • زيارات : 242
  • بتاريخ : 26-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) من خلال موقع «طاقات» عن توفر (1426) وظيفة في القطاع الخاص بمختلف مناطق المملكة وفي أكثر من (12) مجالا وظيفيا، وبحسب الموقع فقد كان لمنطقة الرياض نصيب الأسد من هذه الوظائف بـ(590) وظيفة في حين كانت أقل منطقة فى توفر الوظائف هي منطقة الحدود الشمالية بوظيفتين فقط.

وتتوزع الفرص الوظيفية المطروحة بحسب المنطقة طبقا لموقع «طاقات» للتوظيف الإلكتروني الخاص بالباحثين عن عمل من السعوديين على مناطق: الرياض (590) وظيفة ومكة المكرمة برصيد (433) وظيفة والشرقية برصيد (299) وظيفة والمدينة برصيد (26) وظيفة والقصيم برصيد (21) وظيفة وعسير برصيد (21) وظيفة وتبوك برصيد (5) وظائف والباحة برصيد (6) وظائف وجازان برصيد (7) وظائف وحائل برصيد (7) وظائف ونجران برصيد (3) وظائف والحدود الشمالية برصيد وظيفتين والجوف برصيد (6) وظائف.

كما أظهر الموقع توزيع الوظائف على أكثر من (12) مجال عمل وهي كالتالي:(150) وظيفة في مجال إدارة عامة و(92) وظيفة في مجال التسويق و(245) وظيفة في مجال المبيعات و(89) وظيفة في مجال المحاسبة و(23) وظيفة مجال الخدمات العامة و(173) وظيفة في مجال التشغيل و(23) وظيفة في مجال تقنية المعلومات و(54) وظيفة في مجال الموارد البشرية و(57) وظيفة في الخدمات الأمنية و(3) وظائف في مجال القانون و(83) وظيفة في مجال علاقات العامة بالإضافة إلى (434) وظيفة لم يكشف صندوق الموارد البشرية مجالها.

مما يذكر أن موقع «طاقات» تم إنشاؤه عام 2011م من أجل توفر خدمة مجانية لمنشآت القطاع الخاص ولطالبي العمل من خلال الإعلان الأول عن الوظائف المتاحة لديه وأيضا من خلال توفير السير الذاتية لطرف الثاني من الباحثين عن العمل من خريجي الجامعات وغيرهم ومتابعة ما ينشر عن الوظائف المتاحة أو ما قد يردهم من طلبات للمقابلة الشخصية من منشآت ترغب في توظيفهم.

وتتكون خدمة «طاقات» الذي يقدمها صندوق الموارد البشرية «هدف» من خمس قنوات إضافة لـ«طاقات ـ دعم توظيف الخريجين» وهي: موقع طاقات للتوظيف ومعرض لقاءات للتوظيف ومعرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني ومكاتب التوظيف ومراكز التوظيف، وتهدف خدمة «طاقات» بالإضافة إلى خدمة التوظيف إلى تقديم خدمة التدريب والتأهيل من أجل دعم التوظيف وتسهيله للباحثين عن العمل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب