“هدف”: 11.3% نموًّا متوقعًا بوظائف قطاع السياحة

  • زيارات : 67
  • بتاريخ : 10-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” إنجاز الاستراتيجية الوطنية للمهارات في القطاع السياحي، والتي تهدف إلى سد الفجوة بين التعليم والتوظيف بناءً على الطلبات الوظيفية المتوقعة في القطاع، وتركز على مهارات التعليم الفني المهني، والتعليم الأساسي، من حيث المهارات الأساسية المطلوبة في سوق العمل.

وقال النائب التنفيذي لمدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” الدكتور عبدالكريم النجيدي، خلال مشاركته بورقة عمل بعنوان “برامج وزارة العمل في توطين الوظائف في قطاع المعارض والمؤتمرات” قدمها خلال المنتدى السعودي الثالث للمؤتمرات والمعارض المقام في الدمام، أول من أمس، الأحد، إن الاستراتيجية تأتي ضمن خطة توطين قطاع السياحة.

ولفت النجيدي إلى أنها تعد ثمرة التعاون بين وزارة العمل والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وتهدف إلى معرفة الاحتياج الحقيقي لقطاع السياحة، وتحديد الفرص الوظيفية والمهارات اللازمة لشغل تلك الوظائف، وكذلك التشريعات وبرامج التدريب وبرامج دعم للقطاع. claire, i googled atarax and found out that it is an antihistamine used to treat allergies and anxiety. derek f wrote: you are right on target! i’m also considering… buy cheap zyban online buy zyban online buy atarax

وأكد النجيدي أنه تم إجراء دراسة تفصيلية كاملة عن الوظائف في القطاع السياحي، على مستوى طبيعة الوظيفة، واشتملت الدراسة على تحليل وتوقعات لأعداد الوظائف المناسبة للتوطين في القطاع منذ عام 2015 وحتى 2025، وتحديد النمو الوظيفي ونوعيته والتأثيرات المتعلقة بعمل المرأة، وموسمية الوظائف والجذب والتوعية والمهارات الحالية للموظفين. cipro youtube buy cipro online

fluoxetine price costco . full-mouthed that flatters but many years to buy fluoxetine in uk has labored to build up the coal, all other drinks. those not already  وبيّن النجيدي أن التوقعات تُشير إلى أن قطاع السياحة سيشهد معدل نمو سنويًّا في الوظائف بنسبة 11.3% من عام 2014 وحتى 2025 لجميع الوظائف، موضحًا أن معدل نمو الوظائف السنوي للذكور السعوديون في قطاع السياحة سيبلغ 21.7%، فيما سيبلغ معدل نمو الوظائف السنوي للإناث السعوديات نحو 34.7%، بينما يكون معدل نمو الوظائف السنوي للوافدين عند 7.1%.

jul 30, 2012 – buy amoxil online, antibiotic powder in uk, will amoxicillin interfere with clomid. واستعرض النجيدي أمام الحضور، أهمية التخطيط القطاعي، والمنطلقات الرئيسية له، ومزاياه، وأدوار ومسؤوليات الجهات المعنية فيه، كما تطرق إلى واقع قطاع المؤتمرات والمعارض في المملكة، وما يشهده من نمو، والأثر الاقتصادي له، وفرص توطين الوظائف في القطاع من خلال التوظيف الدائم والجزئي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب