“هدف ” يٌطلق معرض “لقاءات” الإلكتروني للتوظيف.. غداً

  • زيارات : 289
  • بتاريخ : 12-أبريل 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : يطلق صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، غداً الأحد، معرض “لقاءات” الإلكتروني الثاني للتوظيف، والذي يستمر حتى 17 جمادى الآخرة 1435هـ.

 
يهدف المعرض الإلكتروني، الذي يأتي بقالب افتراضي على الإنترنت، إلى عرض وظائف شاغرة لدى أكثر من 40 مُنشأة، ولأكثر من 100 ألف باحث وباحثة عن العمل، تشمل المُسجلين في “حافز” وغير المسجلين خلال فترة التقديم.
 
وأوضح نائب مدير عام “هدف” لدعم التوظيف، الدكتور منصور المنصور، أنّ معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف يشهد هذا العام مشاركة أكثر من 40 شركة بارزة في قطاعات التجزئة، والتأمين والفنادق، والمصارف، والأغذية والألبان.
 
وأكد “المنصور” أنَّ معرض لقاءات يأتي كإحدى القنوات الرسمية لبرنامج “طاقات”، وتقوم فكرته على تخصيص منصَّات إلكترونية للمُنشآت الراغبة في التوظيف في موقع إلكتروني واحد، وهي آلية مماثلة للمعارض التقليدية، لكنها بشكل افتراضي إلكتروني لتخدم التوجُّه الرقمي العالمي، إذ يُمكن للباحثين عن عمل الدخول على موقع لقاءات الرسمي عن طريق الرابط www.eliqaat.com والتسجيل، ومن ثم اختيار منصة الشركة التي يرغب المُرشح بالتقدم للعمل بها، والتواصل مع المسؤول في الشركة مباشرةً، وذلك بالحديث عبر “الحوار التفاعلي”.
 
وأضاف: سيكون بإمكان الباحث عن عمل باستخدام “اسم المستخدم وكلمة السر” الخاصة بموقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، الدخول إلى موقع معرض “لقاءات”، بينما سيتمكن الباحث عن عمل والذي لا يملك “اسم مستخدم” في موقع “طاقات” للتوظيف الإلكتروني التسجيل في موقع “لقاءات” الإلكتروني للتوظيف، وذلك بإنشاء حساب جديد، وبناء سيرته الذاتية؛ كي يتاح له التقدم على المئات من الفرص الوظيفية المطروحة.
 
وأقيم معرض “لقاءات” الإلكتروني الأول للتوظيف قبل عامين، وشاركتْ فيه 21 منشأة بزيارات وصلتْ لـ 50 ألف باحث وباحثة عن عمل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب