“هدف” يمنح 150 مشاركًا 1.5 مليون ريال في تصفيات “جائزة الإصرار”

  • زيارات : 354
  • بتاريخ : 27-أكتوبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : اكتمل عقد الـ12 متأهلًا إلى المرحلة النهائية من تصفيات جائزة الإصرار لعام 2014م التي تعد أحد مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وذلك بختام المرحلة نصف النهائية من المسابقة التي تم خلالها اختيار المتأهلين من بين 150 مشاركاً تأهلوا إلى المرحلة الثانية واستحقوا 1،5 مليون ريال بواقع 10 آلاف ريال لكل مشارك.

وشهدت مدينة الدمام إعلان أسماء المتأهلين الأربعة من المنطقتين الشرقية والجنوبية في آخر محطات تصفيات نصف النهائي، وذلك بعد تأهل 8 مشاركين من مناطق الرياض والغربية والشمالية، خلال الأسبوعين الماضيين.

واختير المتأهلون من المنطقتين الشرقية والجنوبية، بعد أن رشحت لجنة تصفيات الموظفين علي الهاشم الموظف الأكثر إصراراً، وسمر الزهراني الموظفة الأكثر إصراراً، وتضم اللجنة مستشار الموارد البشرية والرئيس التنفيذي لمجموعة أيكونسلت للخدمات الاستشارية خالد الشنيبر، والرئيس التنفيذي لشركة نبعة التعليمية حسام مدني، والمستشارة النفسية والناشطة الاجتماعية في مجال الأسرة والشباب فايقة الإدريسي.

كما اختارت لجنة تصفيات فرع رواد الأعمال عبدالمجيد عواجي رائد الأعمال الأكثر إصراراً، وسامية الفضلي رائدة الأعمال الأكثر إصراراً، وتضم اللجنة المؤسس لوكالة هاي سكاي للدعاية والإعلان والحاصل على جائزة فوربس لرواد الأعمال الأكثر تأثيرا في المملكة لعام 2013م المهندس فهد الحمزي، ورئيس شركة ميار كابتيال عبد العزيز النعيم والرئيس التنفيذي لمجموعة منى الباعود للمشاركين.

وقدم نائب المدير العام للبرامج الخاصة في صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” محمد موصلي بطاقات ومكافآت التأهل إلى الفرسان الأربعة، متمنياً لهم التوفيق مع زملائهم المتأهلين الثمانية من المدن الأخرى خلال التصفيات النهائية، كما كرم لجنة التحكيم في التصفيات نصف النهائية بمدينة الدمام وشكرهم على جهودهم ومشاركتهم إنجاح الجائزة وتحقيقها أهدافها.

وشدد موصلي على أن جائزة الإصرار ليست مجرد مسابقة يمنح الفائز فيها جائزة البطولة، ولكن هي رسالة سامية نسعى لإيصالها إلى الشباب بأن الإصرار هو طريقهم نحو تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم لبناء أنفسهم والمساهمة في نهضة بلدنا.

وكانت لجنة التحكيم في الرياض قد أعلنت عن تأهل 4 متسابقين إلى المرحلة النهائية وهم: عبد الرحمن الهتلان (جائزة الموظف الأكثر إصراراً)، سعاد الفريان (جائزة الموظفة الأكثر إصراراً)، عبد الواحد الدويش (جائزة رائد الأعمال الأكثر إصراراً)، حصة السليمان (جائزة رائدة الأعمال الأكثر إصراراً). فيما أعلنت اللجنة التحكيمية لتصفيات المنطقتين الغربية والشمالية عن تأهل 4 متسابقين إلى المرحلة النهائية، وهم: سعيد الشهري (جائزة الموظف الأكثر إصراراً)، فوزية الحارثي (جائزة الموظفة الأكثر إصراراً)، منير كريم (جائزة رائد الأعمال الأكثر إصراراً)، مرام رشاد (جائزة رائدة الأعمال الأكثر إصراراً).

وسيتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بالمتسابقين للمرحلة نصف النهائية على موقع الجائزة، ليتم التصويت عليها إلكترونياً من قبل الجمهور والمتابعين في النصف الأول من يناير المقبل، ويشكل التصويت ثلث النتيجة النهائية، وتشكل نسبة تصويت الحكام في الحفل الختامي ثلث نتيجة التصويت النهائية، بينما تشكل نسبة تصويت الحضور في الحفل الختامي الثلث المتبقي. ومن المُقرر أن يقوم المرشحون الـ12 بتقديم قصصهم الملهمة في الحفل الختامي في مساء الـ22 يناير المقبل، حيث سيتم إعلان الفائزين وتسليمهم جوائزهم.

وأكد موصلي استمرار التسجيل في فرع الجائزة الثاني المتمثل في جائزة تحدي الإصرار الخاص بمستفيدي “حافز”، التي بدأت في شهر سبتمبر 2014م وتستمر حتى يناير 2015م، مشيراً إلى أن كل باحث عن عمل (مشارك) سيخوض خمسة تحدّيات يجمع خلالها النقاط على مدى خمسة أشهر، ويفوز في كل تحدٍ 100 مشارك بجوائز مادية يصل مجموعها إلى 600 ألف ريال عن طريق السحب. وسيتم اختيار 20 فائزاً جمعوا أكبر عدد من النقاط في نهاية التحدّيات الخمسة للفوز عن طريق السحب بجوائز مادية يصل مجموعها إلى 185 ألف ريال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب