“هدف”: الموظف لا يحتاج موافقة عمله للحصول على “مكافأة الجدية بالعمل”

  • زيارات : 247
  • بتاريخ : 27-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال نائب المدير العام لدعم التدريب في صندوق الموارد البشرية “هدف”، الدكتور منصور المنصور، إنه ليس للمنشآت أي ارتباط ببرنامج “مكافأة الجدية للعمل”، الذي يمنح شريحة من الموظفين الجدد مكافآت مالية.

وأضاف المنصور بأن الموظف يمكنه التسجيل إلكترونياً من خلال موقع طاقات دون تدخل المنشأة التي يعمل بها، ودون الحاجة لموافقتها، لافتاً إلى أن البرنامج مفتوح لجميع المواطنين الباحثين عن عمل سواء كانوا مسجلين في “حافز البحث عن عمل” أو “حافز صعوبة الحصول على عمل”.

وأشار إلى أن المكافأة تصل إلى 24 ألف ريال، تُقدم على ثلاث أو أربع دفعات خلال فترة تصل كحد أقصى إلى 24 شهراً منذ بدء العمل في نفس المنشأة، وتكون الدفعة الأولى في الشهر الرابع من العمل، أي بعد انتهاء الموظف من فترة التدريب في المنشأة وهي تعتبر مكافأة الخروج من “حافز”.

وأّكَّد بأن البرنامج يركز بصفة رئيسية على المسجلين في “حافز”، كون أكثر من 90% من مستفيدي حافز، لم يسبق لهم العمل في أية وظائف، لذا يحرص صندوق الموارد البشرية على تشجيعهم للحصول على وظيفة والاستمرار بها، ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال موقع الخدمات الإلكترونية لـ”هدف”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب