“هدف”: استئناف الدخول لـ “حافز” و”مكافأة الجدية للعمل” بعد غدٍ الثلاثاء

  • زيارات : 69
  • بتاريخ : 6-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات buy generic lioresal ( baclofen ) pills at http://www.easy.md/. : دعا صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” المستفيدين، لاستئناف الدخول الأسبوعي لموقع “حافز”، ابتداءً من بعد غدٍ الثلاثاء (24 ذو القعدة)، والاستفادة من خدمات “برنامج مكافأة الجدية للعمل” بدءاً من اليوم نفسه.

وحثّ المتحدث الرسمي للصندوق تيسير المفرج، المستفيدين على الدخول إلى حافز بدءاً من بعد غدٍ، والاطلاع على ما يتم تقديمه من عروض العمل والمقابلات الوظيفية أو برامج التدريب المخصصة للمستفيدين من “حافز ” بمساريه (حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل).

وأشار المفرِّج إلى استمرار الدخول الأسبوعي من نفس مواقع البرامج (حافز، مكافأة الجدية للعمل) لحين الإعلان بشكل رسمي عن إطلاق “البوابة الوطنية للعمل”، والتي تضم جميع برامج التدريب والتوظيف مجتمعة.

canadian pharmacy no rx dec 24, 2014 – where can i order prednisone no prescription needed in on the kidneys cheap without no prednisone dogs online buying uk buy canada  buy baclofen online cheap prescription dexamethasone | can i buy nebivolol over the counter in canada | online pharmacy من جهة أخرى، حدد “هدف” يوم الخميس الرابع من ذي الحجة، موعداً لإيداع المخصص المالي لمستفيدي حافز هذا الشهر في حساباتهم المصرفية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب