هجوم بالقنابل الحارقة على وزارة الخارجية في المنامة

رفحاء اليوم . متابعات : اعلنت وزارة الداخلية البحرينية في وقت متأخر من ليل الاثنين عبر موقع “تويتر” ان مجموعة من الاشخاص هاجموا مبنى دار الحكومة الذي يضم خصوصا مقر وزارة الخارجية البحرينية، بقنابل المولوتوف دون ان يسفر ذلك عن خسائر.

وذكرت الوزارة في تغريدة ان “مجموعة من الارهابيين حاولت الاعتداء على مبنى دار الحكومة بالقنابل الحارقة، حيث تصدى لهم افراد حراسة المبنى دون وقوع تلفيات”.

وانتشرت عبر الانترنت صور لمجموعة من الملثمين يحملون قنابل مولوتوف حارقة ويهاجمون بها مبنى دار الحكومة في وسط العاصمة البحرينية المنامة.

ويضم مبنى دار الحكومة مقر وزارة الخارجية البحرينية، الى جانب المكاتب الادارية التابعة لمجلس الوزراء البحريني الذي يعقد جلساته الأسبوعية في قصر القضيبية الواقع في احدى الضواحي الراقية بالعاصمة.

وافاد شهود ان قوات الامن داهمت فجر الثلاثاء عدة منازل في المنامة واعتقلت عددا من الشباب.

وفي وقت لاحق، قال مدير شرطة العاصمة الثلاثاء عبر تويتر ان وزارة الداخلية “تمكنت من القبض على اربعة متهمين في الهجوم الارهابي على مبنى دار الحكومة بالقنابل الحارقة”.

وبحسب المسؤول، فان “البحث جار والتحري على باقي المتهمين”

وتشهد البحرين اعمال عنف مستمرة منذ انطلاق الاحتجاجات المناهضة للحكومة التي يقودها الشيعة منذ شباط/فبراير 2011.

وغالبا ما يستخدم المحتجون في القرى الشيعية قنابل المولوتوف ضد قوات الامن التي تفرق المتظاهرين باستخدام الغاز المسيل للدموع وسلاح الخرطوش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب