هجرة الحدقة في طي النسيان … والأهالي لا يوجد لدينا كهرباء

رفحاء اليوم . متابعات (اخبارية شعبة نصاب)

أهالي هجرة الحدقة يشتكون من تأخر التوليد المعزول لمخطط الهجرة لمدة سنة ونصف من شركة الكهرباء بالقطاع الشرقي بالدمام وشركة الكهرباء بالحدود الشمالية بعرعر وشركة كهرباء رفحاء .
وقال عضو المجلس البلدي بلينة الاستاذ : محمد معطاب الجميلي أن الشبكة الداخلية للكهرباء جاهزة مثل الاعمدة والاسلاك والمحولات من فترة طويلة , فالتأخير سبب ضرر على اهالي الهجرة من تأخر المشاريع للبلدة مثل مشاريع الكهرباء والمياه والاتصالات والمدارس الحكومية بنين وبنات والمساجد وسكان البلدة فالبلدية لديها مشروع انارة لمخطط الهجرة الذي يحتوي على 703 قطعة ارض سكنية للمواطنين والمرافق الحكومية , لكن للاسف لايوجد تيار كهربائي والبلدية بحاجة للكهرباء لإنارة البلدة , فالاهالي يعانون من تأخير الكهرباء عنهم وعدم تحمل شدة الحر والبرد وعدم تحمل الصيام بالشهر الفضيل مثل كبار السن والذين لديهم امراض مثل السكر والضغط والمعاقين والاطفال والمواطنين كباراً وصغاراً . فنناشد المسؤولين أن يأخذوا الموضوع بعين الإعتبار ونناشد الإعلام بالمنطقة الشمالية ان يتطرق لهذا الموضوع لكي يصل صوتنا إلى المسؤولين.
وناشد بان ينظر الجميع بوضع هذه الهجرة بتوفير الكهرباء لهم واكمال طلبات المواطنيهم وتلبية احتياجاتهم ومناشدة الكهرباء عن سبب التاخير وحل المشكلة باسرع وقت وقد امر خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – امر بتسهيل متطلبات المواطنين والعمل على كل ماهو في شأن مصلحة المواطن .
علما بأن التيار الكهربائي الحالي في الهجرة هو عبارة عن مقاول للكهرباء بشكل مؤقت وقام بإبلاغ المواطنين عبر إعلان تم توزيعه في الهجرة أنه سوف يسحب المولدات المؤقته بتاريخ 30 / 11 / 1434هـ فالاهالي يشتكون من المعاناة ويطلبون من ولاة الامر والمسؤولين إيجاد حل لهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب