هاموند: قوات بريطانية تشارك تحالف السعودية ضد الحوثيين.. والأهداف لم تنتهك القانون الدولي

  • زيارات : 122
  • بتاريخ : 14-يناير 2016
  • كتب في : محليات

baclofen a treatment for chronic hiccup buy baclofen south africa order baclofen canada baclofen brand name – buy baclofen 90 pills x 10mg $65.4. generic  buy baclofen online, can you take 20 mg of baclofen , ketoprofen 20 baclofen polpharma cena can get high 112 mcg synthroid xenoport r intrathecal cost . رفحاء اليوم . متابعات : كشف وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند، عن وجود عسكريين بريطانيين يشاركون في عمليات التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن بقيادة المملكة.

وأوضح أن القوات البريطانية تساعد السعودية في تحديد الأهداف العسكرية في اليمن، مؤكداً أن السعودية تقود عمليات عسكرية على الانقلابيين في اليمن تتسق مع معايير القانون الإنساني الدولي، ولا تتعمد الحياد عن هدف ضرب المواقع العسكرية.

وبحسب وزير الخارجية، فإن الضربات تمر عبر خطوات دقيقة، بينها تحديد الأهداف العسكرية المشروعة، ومن ثم إجراءات دقيقة لضمان أن الضربات تجري وفق المعايير العسكرية الدولية.

وأكد هاموند أمام مجلس العموم البريطاني بحسب “العربية” على أن شهادة لندن على الضربات تستند لمشاركة عسكريين بريطانيين، لم يحدد عددهم، واصفاً إياها بالعملية المتكاملة لأنها تتم بوجود بريطاني فاعل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب