هاكر سعودي يخترق موقع “حافز” ويهدد بمسحه حال تكرر الخصم من المكافآت

  • زيارات : 1,155
  • بتاريخ : 28-يوليو 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

تبنى أحد الهاكرز السعوديين ويدعى “greetz” عملية اختراق إحدى صفحات التسجيل المبدئي بموقع “حافز” المختص بالعاطلين عن العمل.

وترك المخترق رسالة عنونها بــ”عاطل وأبي وظيفــة”، مهددا خلالها بعد توضيح أسباب الاختراق بالقول: “مادري ليه محسسيني اني اطر منكم..؟ مع أنها إعانة من الملك لكن وش تستفيدون يوم تنقصون في الاعانة.. لا يكون ناخذ من جيوبكم؟ لكن هذا الاختراق قرصة إذن لكم.. وإذا نقصت المكافأة مره ثانية راح يتم مسح الموقع كامل”.

وأوضح أحد كبار الهكرز السعوديين وداعم العملية الأخيرة ويدعى “الويسكر” بحسب موقع “أزد” أنه شاب من ضمن فئة كبيرة من الشباب السعوديين المهمشين وهو من مواليد منطقة تبوك شمال المملكة وهو عاطل عن العمل منذ أكثر من خمس سنوات, ولم يترك بابا من أبواب البحث لإيجاد عمل حكومي محترم إلا طرقه ولكنه لم يجد أي تجاوب من المسؤولين، مؤكدا أن سبب دعمه لاختراق موقع “حافز” مساء اليوم أنه يريد إيصال صوته وصوت جميع الهكرز العاطلين للجهات المعنية بأي وسيلة كانت وسوف يسعى مستقبلا لمعاودة الكرة.

وكان موقع حافز السعودي قد تعرض للاختراق أكثر من مرة وكان آخرها قبل شهر تقريبا حيث تمت قرصنة الموقع الإلكتروني بالكامل من قبل هكر سعودي يدعى “باتش هكر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب