هاشتاق غاضب من مدير الصندوق العقاري بعد “خبره الجميل”.. والزغيبي: كونوا واقعيين

  • زيارات : 216
  • بتاريخ : 21-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أنشأ مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عددا من الهاشتاقات الغاضبة من مدير صندوق التنمية العقارية المهندس يوسف الزغيبي، وذلك بعد إعلانه أمس عن خبره الجميل الذي وعد به المواطنين، مشيرين إلى أن مفاجأته كانت مخيبة للآمال.

وكان الزغيبي قد وعد متابعيه من خلال حسابه الشخصي بموقع “تويتر” بخبر جميل سيعلن عنه خلال ساعات، ما رفع سقف تطلعات وآمال المواطنين أن تكون المفاجأة تخص برنامج القرض المعجل أو إعلان دفعة كبيرة جديدة من قوائم انتظار الصندوق العقاري أو غيرها من المشكلات التي تؤرق المواطن، قبل أن يعلن مدير الصندوق أن خبره الجميل هو إعفاء المتوفين المتعثرين وبشروط.

ودشن المغردون أكثر من هاشتاق عبروا من خلاله عن إحباطهم من تغريدات الزغيبي التي أعلن خلالها عن هذا الإعفاء، واصفين تغريداته بالمستفزة والباحثة عن الإثارة، فيما حاول البعض التماس العذر له بكونه لم يوفق في عرض الخبر الذي أراد توصيله لمتابعيه.

وكان الزغيبي قد استغرب من منتظريه ومتابعيه ارتفاع سقف توقعاتهم بشأن تغريدته، قائلا في تغريدات متتالية عبر حسابه: “بقدر ما فاجأني حجم التفاعل مع تغريدة الخبر الجميل.. بقدر ما تفاجأت بارتفاع سقف التوقعات”.

وتابع: “أتمنى أن نكون دائما واقعيين في حجم آمالنا وتطلعاتنا وألا نتوقع من شخص شيئا لا يملكه أو فوق صلاحياته”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب