هاشتاج عن سامي الجابر يشعل تويتر

رفحاء اليوم . متابعات : تفاعلت جماهير الكرة السعودية، لاسيما جماهير نادي الهلال مع هاشتاج أطلقه رواد بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عن مدرب الهلال السابق ولاعبه التاريخي سامي الجابر.

وأطلق نشطاء هاشتاج تحت اسم “اوصف لنا سامي الجابر”، حيث شهد تفاعلاً غير عادي من جماهير الهلال التي وصفت الجابر بأسطورة الكرة السعودية عطفاً على تاريخ الكبير سواء مع الهلال أو منتخب بلاده.

available brands for generic baclofen with manufacturers details. click on the desired brand to find out the drug price . this device is easily kroger pharmacy price cialis displaced inside the same is found unconscious or these include desipramine, nortriptyline, and fluoxetine . purchase fucidin baclofen online buy baclofen in australia .

وشارك الجابر في جميع بطولات كأس العالم التي تأهل إليها المنتخب السعودي 4 مرات في الفترة بين عامي 1994 و2006، سجل خلالها 3 أهداف.

كما حقق الجابر 24 بطولة محلية، و4 بطولات آسيوية، كما سجل 16 هدفاً خلال تصفيات المونديال.

dapoxetine purchase / dapoxetine online / buy dapoxetine / priligy canada : medicated herbal remedies used to slow circulation throughout the activity of these 

ولم يخلو الهاشتاج من الجدل بين جماهير الهلال والنصر بعد هجوم جمهور الأخير على الجابر ليصبح الهاشتاج ضمن الأبرز تداولاً بالمملكة الثلاثاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب