نور وعـبدالغني والقحطاني يلعبون مع العين ضد (السيتي)

رفحاء اليوم . متابعات : وجه نادي العين الدعوة رسمياً إلى نجوم خليجيين ولاعبين سابقين ارتدوا قميصه، من أجل المشاركة في اللقاء الودي الذي يجمعه مع مانشستر سيتي الإنجليزي، الخميس المقبل، بمناسبة تدشين استاد هزاع بن زايد، يتقدمهم لاعبا النصر السعودي حسين عبدالغني ومحمد نور، وحارس مرمى القادسية الكويتي الدولي نواف الخالدي، وزميله المخضرم بدر المطوع، ومهاجم الوصل الأرجنتيني خوان إيمانويل خوليو، ومدافع الوحدة حمدان الكمالي وزميله في الفريق إسماعيل مطر، فضلاً عن لاعبي العين السابقين، أبرزهم: العاجي أبوبكر سانغو، والبرازيلي إيمرسون، والمغربي سفيان العلودي، وهداف الهلال السعودي ياسر القحطاني.

وقال عضو مجلس شركة كرة القدم بنادي العين ومشرف الفريق الأول، محمد عبيد حماد، لصحيفة «الإمارات اليوم»، إن «النادي يسعى إلى أفضل درجة من النجاح للحدث الكروي المرتقب بين العين وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد حصلنا على تأكيدات بانضمام لاعب الهلال السعودي والعين سابقاً ياسر القحطاني، وكذلك أبوبكر سانغو والعلودي وإيمرسون إلى الفريق لخوض المباراة، وننتظر موافقة لاعب الجيش القطري والعين سابقاً الفرنسي كيمبو إيكوكو».

وقال حماد إن «المواجهة ستكون تاريخية لأنها ستجمع الزعيم مع أحد أفضل الأندية على مستوى العالم في الوقت الحالي، كما أنه الحائز لقب الدوري الإنجليزي قبل موسمين، إلى جانب نتائجه الجيدة التي وضعته في الصدارة خلال الموسم الحالي، وأعتقد أن فوزه باللقب الحالي سيجعل الإثارة في قمتها على ملعب هزاع بن زايد، بوجود معظم نجومه الأساسيين».

يذكر أن العين لن يتمكن من إشراك عدد كبير من لاعبيه الأساسيين في المباراة المرتقبة، لتضارب موعدها مع استحقاقات رسمية للنادي في دوري أبطال آسيا، إذ يستعد لخوض مباراة إياب الدور الثاني أمام الجزيرة في 13 الشهر الجاري، فيما يلتقي في 18 منه مع الأهلي في نهائي كأس رئيس الدولة.
وحصلت «الإمارات اليوم» على قائمة اللاعبين، المقررة مشاركتهم في لقاء العين ومانشستر سيتي الإنجليزي، الخميس المقبل، إذ لا تمثل القائمة النهائية بسبب ترقب موافقة بعض اللاعبين على المشاركة، خصوصا محمد نور وحسين عبدالغني وإيكوكو، وتضم الاسماء التي تم توجيه الدعوة لها رسميا:

الكويتي نواف الخالدي «القادسية».
الكويتي بدر المطوع «القادسية».
العراقي أحمد إبراهيم «عجمان».
السعودي محمد نور «النصر».
السعودي حسين عبدالغني «النصر».
العماني عبدالسلام عامر «بني ياس».
محمد فوزي «بني ياس».
شاهين عبدالرحمن «الشارقة».
يوسف سعيد «الشارقة».
إسماعيل مطر «الوحدة».
حمدان الكمالي «الوحدة».
حبيب الفردان «النصر».
حسن إبراهيم «الشباب».
بندر الأحبابي «العين».
الأرجنتيني خوليو «الوصل».
البرازيلي إيمرسون «لاعب العين سابقاً».
السعودي ياسر القحطاني «لاعب العين سابقاً».
المغربي سفيان العلودي «لاعب العين سابقاً».
الأرجنتيني خوسيه ساند «لاعب العين سابقاً».
الفرنسي كيمبو إيكوكو «لاعب العين سابقاً».
العاجي أبوبكر سانغو «لاعب العين سابقاً».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب