نواف “مغردا”: لن أخالف نظام “اتحاد القدم”

رفحاء اليوم . متابعات : وجه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس، خمس تغريدات إلى الجماهير الرياضية في المملكة، وذلك في معرض تعليقاته على أزمة الخلافات حول آلية توزيع مستحقات الأندية من مداخيل رابطة دوري المحترفين.

وفند الأمير نواف في تغريداته دور الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ودور اللجنة الأولمبية السعودية، وانفصالهما عن عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال الأمير نواف “إخواني وأحبائي.. أوضحت أكثر من مرة وفي كل وسائل الإعلام أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية ليس لهما علاقه بلعبة كرة القدم، بعد أن أصبح لها جمعية عمومية واتحاد منتخب، ولا يجوز التدخل بأي شكل من الأشكال بعمله، وأنا وزملائي في الاتحاد السابق من وضع النظام فكيف تريدون مني أن أكون أول من يخالف النظام واللائحة الأساسية.. صدقوني اتحاد القدم قادر بحول الله على علاج المشاكل، فقط يحتاج منكم الدعم وإعطاءه المجال”.
وأضاف “أعذر البعض لأنه تعوّد منذ عشرات السنين أن المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب هم أنفسهم من كانوا يديرون اتحاد القدم، ولكن الأمر اختلف أخيرا وبشكل تام”.وختم “آمل أن أكون أوضحت وبشكل جلي الموقف وأرحب بطرحكم في أي مجال رياضي عام أو شبابي أو ثقافي.. ربي يحفظكم ويوفق جميع الشباب والرياضيين في بلادنا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب