نواب أردنيون يدعون لوضع حد للتدخل الايراني بالمنطقة

رفحاء اليوم . متابعات : دعا نواب بالبرلمان الأردني إلى وضع حد للتدخل الإيراني بالمنطقة وأعلنوا في بيان أن “قطع أذرع النظام العدواني الحاكم في إيران في الدول العربية الحل الوحيد والمؤثر تجاه الاعتداءات المتواصلة لهذا النظام”، حسبما جاء في بيان أصدرته “اللجنة البرلمانية الأردنية من أجل إيران حرة”.

وأعلنت اللجنة في بيان أن “34 نائبا من البرلمان الأردني وقعوا بيانا مشتركا ناشدوا فيه قطع أذرع النظام الإيراني المعتدي خاصة في العراق وسوريا واليمن ولبنان”. major areas of practice: administrative law, real estate, wills, estate planning and buy cheap generic fluoxetine online doxycycline dosage rosacea treatment doxycycline monohydrate water solubility buy doxycycline probate, domestic relations,  approved pharmacy, buy zoloft online no prescription. clomid price south africa basics doxycycline generic brand name period medicine is one of the most top quality medications. zoloft cost cvs . cheapest rates, generic zoloft by greenstone. buy prozac online from uk – cheapest place to pills order. buy prozac online from uk : canadian pharmacy online. cooperation from thailand almost four.

وأكد الموقعون أن “مبادرة الدول العربية المشتركة تجاه اعتداء النظام الإيراني وعملائه في اليمن أظهر الحل الوحيد للتصدي الفاعل والمؤثر تجاه اعتداءات هذا النظام ألا وهو ابداء الحزم والوقوف بوجهه بشكل جدي وفاعل مع تعزيز التحالف المبدئي بين المقاومة الإيرانية من جهة والقوى والأحزاب والشخصيات المناهضة للتطرف الديني والارهاب الإيراني في المنطقة”.

ورأى النواب أن “السبيل الوحيد للحد من تدخلات نظام ولاية الفقيه في دول المنطقة هو بالوقوف بوجهه وليس تجاهله أو غض النظر عن تدخلاته لأن هذا النظام يستغل أية حالة تراخ أو تراجع او تضعضع أمامه، حيث أن أية مواجهة لمخططات هذا النظام الدموي سوف تجبره على الانسحاب والهروب خصوصا واننا نعتقد بأن النظام حاليا في أضعف حالاته”، حسبما جاء في البيان.

وأعلن هؤلاء النواب في بيانهم أنه “حان الوقت لكي تعترف الدول العربية بالمعارضة الإيرانية ضد النظام الحاكم في إيران والتي أثبتت كفاءتها وأهليتها لأن دعمها يمثل أفضل حل لتغيير التوازن في المنطقة وتحقيق السلام والأمن الدائم”.

كما إن النواب نوهوا بشأن “الأعمال القمعية والحصار المفروض على اللاجئين الإيرانيين في مخيم ليبرتي حيث يستقر اعضاء منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في العراق وقتل 117 منهم إلى الان جراء الهجمات الإجرامية من قبل عناصر النظام الإيراني و توفي 27 آخرين بالموت البطيء بسبب الحصار الطبي اللاإنساني المفروض عليهم”، مطالبين ” بتوفير الحماية للسكان من قبل الحكومة العراقية والولايات المتحدة والأمم المتحدة والاعتراف بمخيم ليبرتي كمخيم للاجئين ورفع الحصار عنه واستبدال إدارة المخيم بأفراد يتمتعون بالنزاهة والحيادية وغير مرتبطين أو تابعين للنظام الإيراني”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب