نقل 27 سجيناً سعودياً من الأردن

  • زيارات : 41
  • بتاريخ : 12-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم healthcare care and population is the incontinence of buy doxycycline over the counter the scottish government’s health and wellbeing directorate. . dec 12, 2014 – buy cheap generic estrace online without prescription. more info buy estradiol valerate – buy estrace online uk order estrace. buy estrace  متابعات buy baclofen online, intrathecal baclofen therapy benefits and complications, baclofen intrathecal withdrawal. : أعلن مساعد رئيس النيابة العامة الإدارية في المجلس القضائي الأردني القاضي عمار الحسيني عن 27 محكوما سعوديا بالسجون الأردنية تنطبق عليهم شروط النقل لإكمال محكوميتهم في السعودية.

وقال إن اتفاقية نقل المحكومين بعقوبات سالبة للحرية التي وقعت مؤخرا بين البلدين تمت مصادقتها وأصبحت واجبة النفاذ. مشيرا إلى أن جرائم المسجونين تنوعت بين الاتجار بالمخدرات، الاغتصاب، وأخرى متعلقة بأمن الدولة. clomid where to buy buy clomid online

وهنالك 22 موقوفا قيد المحاكمة والتحقيق إضافة إلى موقوف إداري واحد وهؤلاء خارج حسبة النقل باعتبارهم قيد المحاكمة.

الحسيني استعرض قضية اغتصاب فتاة عمرها أقل من 18، وحكم على المتهم بالإعدام، غير أن مرسوما خفض العقوبة إلى السجن مع الأشغال الشاقة، ومن بين المنقولين متهم أدين من محكمة الدولة بالمؤامرة والقيام بأعمال إرهابية واستيراد أسلحة غير مشروعة للأردن.

وعن عدد السجناء الأردنيين في السعودية أوضح مساعد رئيس النيابة العامة الإدارية في المجلس القضائي الأردني أن عددهم يبلغ 350 «لكننا لا نعرف التفاصيل.. من محكوم ومن ينتظر الحكم، وننتظر التفاصيل قريبا».

مشيدا بالعلاقات السعودية الأردنية المتميزة والمثمرة على كافة الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، مؤكدا أن المباحثات الأخيرة للوفد السعودي مع نظيره الأردني كانت إيجابية للغاية وستعطي دفعة قوية للمحكومين بين البلدين.

وعن من ينطبق عليه النقل، قال الحسيني إن النقل ينطبق على كل محكوم بحكم اكتسب الدرجة القطعية وحكم لا يقبل الطعن بأي طرق الطعن العادية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب