نقل إداريات التربية في 4 وظائف نهاية جمادى الآخرة

  • زيارات : 330
  • بتاريخ : 28-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : بدأت إدارات التربية والتعليم استقبال طلبات حركة النقل الداخلي للإداريات (مساعدة إدارية، كاتبة، مراقبة ومدخلة بيانات) للعام الدراسي 1435/1436هـ، وهي الحركة التي استحدثتها الوزارة لشاغلي وشاغلات الوظائف الإدارية المعينين قبل عامين تقريبا في مدارس التعليم العام (ضمن التشكيلات المدرسية).

وطلبت الوزارة من الراغبات في النقل من حاملات البكالوريوس، الالتزام بطلب النقل للمرحلتين المتوسطة والثانوية فقط، ويتم النقل في حالة وجود شاغر في المكان المطلوب النقل له وانطباق الضوابط، وهددت الوزارة بحرمان الموظفة من النقل لمدة عامين دراسيين متتاليين في حالة عدم تنفيذ النقل بعد صدور القرار الخاص به، مشيرة إلى أن النقل يتم خلال العام الدراسي وفق ضوابط الحركة، ولا يحق طلب النقل قبل مرور عام دراسي من العمل في المدرسة الحالية، وتعبئة كافة حقول استمارة النقل، وفي حالة إغفال أي حقل سيتم استبعادها، ولا تدخل إجازات الأمومة والاستثنائية من ضمن الغياب.

وفيما يخص الإداريات اللاتي يعملن في الإدارات فتتولى مديرة الإدارة استقبال طلبات النقل وفق الضوابط، واستكمال استمارة النقل لكل راغبة وتدقيقها متضمنة (صورة من المؤهل وإرسالها لإدارة الإشراف التربوي) في موعد أقصاه 30 ربيع الثاني الجاري، على أن تصدر الحركة بعد اكتمال جميع الإجراءات في يوم 27 جمادى الآخرة.

ودعت مساعدة مدير عام التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات بالطائف عزة بنت علي العوفي، الإداريات لتعبئة استمارة النقل الداخلي بدقة ورفعها لمكتب التربية والتعليم التابعة له المدرسة، مع الالتزام بضوابط طلب النقل، وأكدت على المديرات ضرورة إطلاع جميع الإداريات على التعميم واستقبال طلبات الراغبات في النقل وفق الضوابط المنظمة لذلك، مشيرة إلى أهمية استكمال استمارة النقل لكل راغبة وتدقيقها متضمنة صورة من المؤهل وإرسالها لمكتب التربية والتعليم في موعد أقصاه 30 ربيع الثاني الجاري.

كما دعت مكاتب التربية والتعليم لمراجعة وتدقيق جميع الاستمارات والتأكد من استكمالها، ورفع جميع طلبات النقل متضمنة قاعدة بيانات نسخة ورقية وإلكترونية في ملف مفهرس في موعد أقصاه 21 جمادى الأولى المقبل، ومتابعة إخلاء طرف المنقولات بعد صدور الحركة ومباشرتهن في مدارسهن المنقولات لها.

وتنحصر حركة نقل الإداريين المعينين والمعينات على الوظائف الإدارية المحدثة بالأمر السامي، وما عدا ذلك من الوظائف فلا يتم إدراجها في الحركة لأنها وظائف مخصصة في ذات الموقع ولا يمكن نقل شاغلها إلا على وظيفة شاغرة ومماثلة لها، وبينت الوزارة أن النقل سيتم عبر برنامج حاسوبي حسب ترتيب الرغبات التي يتم تحديدها من قبل طالب النقل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب