نقاش جاد بين الجبير وجون كيري بالهواء الطلق يجتذب المغردين

  • زيارات : 55
  • بتاريخ : 6-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy generic dapoxetine online without prescription. cheap , dapoxetine 90 for sale london uk dapoxetine 90 mail order, buy dapoxetine online australia dapoxetine online without prescription in uk low prices, buying generic dapoxetine in england uk discount prices, buy dapoxetine in new york no  that’s less than the average co-pay for generic zoloft . § . are you without do not take an maoi within 2 weeks of stopping zoloft . ask your physician or  رفحاء اليوم . متابعات : حظيت صور تبرز نقاشاً جاداً دار بين وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ونظيره الأمريكي جون كيري بالهواء الطلق وتبادل وجهات النظر بينهما خارج إطار الرسميات والتزام القاعات بتداول لافت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسلط عدد من المغردين الضوء على أهمية الزيارة التي لم تخلُ من استغلال كل دقيقة فيها لمناقشة كافة القضايا المتعلقة بالمنطقة والتفاهمات التي دارت بشأنها، مشيرين إلى أن الوزيرين عقدا أولى مباحثاتهما خارج القاعات على ما قالوا إنه أرضية مطار قاعدة أندروز الجوية، في مؤشرٍ على أهمية الزيارة والظرف الراهن وقيمة الوقت.

من جانبهم، لفت آخرون إلى كفاءة اختيار الجبير لمنصبه وزيرا للخارجية خلفا للأمير الراحل سعود الفيصل، منوهين إلى ما أبداه من قدرة على التعامل مع مختلف القضايا والتعبير عن الموقف السعودي الرسمي منها ولباقته وتجاوبه مع الإعلام والصحافة وإيصال المعلومة المطلوبة لهم والتحدث بأكثر من لغة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب