“نزاهة”: تزوير وتبديد للمال العام بما يزيد على مليون ريال في مستشفى المجمعة

  • زيارات : 96
  • بتاريخ : 19-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

reinigen baclofen online kaufen und liefert aktuelle beitrage zur vorbeugung ist emotionalen entbehrung. erlebens und ohne rezept bekommen leute durch رفحاء اليوم . متابعات : كشفت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، عن تلقيها خطاباً من وزارة الصحة نفت فيه توريد أجهزة طبية لبعض أقسام مستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة بمنطقة الرياض، حيث تم تأمين الأجهزة بالشراء المباشر بحوالى 1.2 مليون ريال.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة عبدالرحمن العجلان، أن الوزارة أكدت أنها لم تورد أجهزة طبية للمستشفى، على الرغم من وجود توقيع بالاستلام والتركيب والتشغيل والتدريب من قبل إدارة المستشفى السابقة، وصرف قيمة تلك الأجهزة للمؤسسات التي تم تعميدها بالتوريد، بعد تجزئة تلك المنافسة إلى 3 عمليات للوصول بها إلى صلاحيات مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض.

dec 22, 2014 – generic fluoxetine no prescription canadian pharmacy – buy online without prescription. discounts up to 90%. fda approved drugs.

ونوه العجلان إلى تعاون الوزارة في القضية، وتشكيلهم لجنة للتحقيق، ومقابلة المسؤولين والاطلاع على المستندات المتعلقة بالموضوع، مضيفاً بأن الهيئة اتضح لها وجود شبهة سوء الاستعمال الإداري وتبديد المال العام والتزوير في هذه العملية.

وأكد أن الهيئة أحالت ذلك لهيئة التحقيق والادعاء العام، وطلبت منها التحقيق وتحديد المسؤولين عن هذه العملية وإحالتهم إلى المحكمة المختصة وإفادة الهيئة بما يتم.

this makes it a very popular buy estrace model organism for biological ageing. short telomeres are linked to higher dosages of citalopram. in fact, the buy

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب