نتائج دوري زين الجولة 15 بالنصر الأهلي يتقاسم الصدارة والإتحاد يغرق في الساحل الشرقي

رفحاء اليوم . واس

استمر الهلال في صدارة دوري زين السعودي للمحترفين ب 36 نقطة بعد تعادله مع الشباب سلباً بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء الاربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة للمسابقة ، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 35 نقطة في المركز الثاني.

وفي الإحساء تغلب الفتح على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
سجل للفتح محترفه الكونجولي دوريس سالومو في الدقيقة الخامسة وحسين المقهوي في الدقيقة 32 وحمدان الحمدان في الدقيقة 79 ، فيما سجل للاتحاد محترفه الكويتي فهد العنزي في الدقيقة 28 والبرازيلي جيرالد ويندل في الدقيقة 85 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 23 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس ، فيما تراجع الاتحاد إلى المركز السادس ب 21 نقطة.

وتخطى الفيصلي نظيره الرائد بهدفين مقابل هدف في المجمعة.
تقدم الرائد أولاً عن طريق محترفه المغربي عصام الراقي من ركلة جزاء في الدقيقة 25 ، وعادل للفيصلي عبدالله المطيري في الدقيقة 35 وأضاف وصل الذويبي الهدف الثاني للفيصلي من ركلة جزاء في الدقيقة 45 .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفيصلي إلى 15 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

واحتل القادسية المركز الثامن ب 15 نقطة بعد تغلبه على الأنصار بهدفين مقابل هدف في الخبر.
تقدم القادسية عن طريق عبدالوهاب الصافي في الدقيقة 52 وعادل للأنصار أيمن راجح في الدقيقة 58 ، وأضاف النيجيري أوشي أغبا الهدف الثاني للقادسية في الدقيقة 66 ليبقى الأنصار في المركز الرابع عشر والأخير بدون نقاط.

وفي لقاء العصر التقى الأهلي والنصر حيث خسر النصر من الأهلي 1 ـ 3 في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم .
تقدم الأهلي عن طريق محترفه العماني عماد الحوسني في الدقيقة 13 وعادل للنصر محمد السهلاوي في الدقيقة 22 وأضاف البرازيلي كماتشو الهدف الثاني للأهلي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 78 واختتم تيسير الجاسم أهداف الأهلي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع .
وبهذه النتيجة تجمد رصيد النصر عند 20 نقطة في المركز السابع فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر .

وتغلب هجر على التعاون 2 ـ 1 في الاحساء .
تقدم هجر بهدفين عن طريق محترفه الفلسطيني عبداللطيف البهداري ومحمد الخميس في الدقيقتين 13 , 28 فيما سجل هدف التعاون محمد الجحدلي في الدقيقة 35 ليرتفع رصيد هجر إلى 15 نقطة وتجمد رصيد التعاون عند نفس النقاط .

وتعادل فريق الاتفاق مع ضيفه نجران بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وتقدم الاتفاق بثلاثة أهداف عن طريق الأرجنتيني سباستيان تيجالي وأحمد عكاش ويوسف السالم في الدقائق ( 29 , 47 , 58 ) ، فيما سجل أهداف نجران محترفه السوري جهاد الحسين “ركلة جزاء ” وصالح دويس والصربي دوسان دوكك في الدقائق ( 61 , 68 , 89 ) .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتفاق إلى 32 نقطة في المركز الرابع وارتفع رصيد نجران إلى 16 نقطة في المركز الثامن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب