نتائج أبطال آسيا الأتحاد يحفظ على الصدارة والأهلي يقلبها على النصر والهلال يتغلب على الشباب بصعوبة

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تعادل الاتحاد السعودي مع بني ياس الإماراتي سلباً بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على ملعب بني ياس في الإمارات ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 10 نقاط في المركز الأول وضمن بشكل كبير التأهل للمرحلة المقبلة فيما ارتفع رصيد بني ياس إلى 5 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً.

تغلب الهلال السعودي على الشباب الإماراتي 2 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وتقدم الشباب الإماراتي أولاً عن طريق محترفه البرازيلي كييزا في الدقيقة 28 وعادل للهلال محترفه المغربي في الدقيقة 44 ليعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 66 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف بيروزي الإيراني المتصدر ب8 نقاط الذي تعادل مع الغرافة القطري 1 ـ 1 اليوم في طهران ليرتفع رصيد الغرافة إلى 3 نقاط في المركز الثالث والشباب الإماراتي في المركز الرابع والأخير بنقطتين.

تصدر فريق كرة القدم بالنادي الأهلي السعودي فرق مجموعته الثالثة لدوري أبطال آسيا عقب فوزه على فريق النصر الإماراتي ضمن الجولة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز بجدة .
سجل أهداف الأهلي اللاعب عبدالرحيم جيزاوي في الدقيقة 54 وسجل الهدف الثاني المحترف البرازيلي فيكتور سيموس في الدقيقة 66 فيما سجل الهدف الثالث اللاعب كامل الموسى في الدقيقة 77 .
وسجل هدف النصر الاماراتي محترفه اللاعب امارا ديانيه في الدقيقة 33 .
وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاهلي الى 7 نقاط وله 6 أهداف وعليه 4 أهداف ليتصدر فرق المجموعة فيما يظل فريق النصر الاماراتي على رصيده السابق 3 نقاط وله 4 أهداف وعليه 7 أهداف .

تأهل فريق الجزيرة الإماراتي إلى دور 16 في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بتعادله مع الاستقلال الإيراني 1 ـ 1 اليوم على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى للمسابقة.
وتقدم الفريق الإيراني عن طريق برهاني في الدقيقة 24 وعادل للجزيرة البرازيلي ريكاردو أوليفيرا في الدقيقة 63 .
وخسر ناساف الأوزبكي من الريان القطري بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما في أوزبكستان ضمن المجموعة ذاتها.
وبهذه النتائج ارتفع رصيد الجزيرة إلى 10 نقاط في المركز الأول وحل الريان القطري ثانياً ب6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الاستقلال الثالث ،وناساف في المركز الرابع بنقطة واحدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب