نايف هزازي : المنافسة مع السهلاوي لمصلحة النصر

رفحاء اليوم . متابعات : أعرب مهاجم فريق النصر والمنتخب السعودي الأول نايف هزازي عن سعادته وفخره الكبير باللعب لنادي كبير وعريق مثل بطل الدوري في الموسمين الأخيرين ، مؤكداً على أن وعده لجماهير النصر سيكون داخل الملعب في الموسم المقبل .

وقال نايف هزازي في تصريحات لقناة دبي الرياضية : ” أنا فخور ومتشرف وسعيد باللعب في نادي النصر العريق والكبير بداية من الموسم المقبل ، وأسعى لتقديم كل ما في وسعي بجانب زملائي من أجل مواصلة تحقيق البطولات ” .

وأضاف : ” أي لاعب في السعودية وخارجها يتمنى اللعب لنادي كبير وذو تاريخ رائع مثل النصر وأمام جماهير غفيرة ورائعة ومساندة للاعبيها مثل مدرج الشمس ، وأعلم أن ارتداء قميص الرموز بالنادي رقم ” 9 ” مسؤولية كبيرة ولكني سأكون على قدر هذه المسؤولية ، وأثق في تقديم الأفضل ، ولا أخشى من لعنة الرقم في النصر ” .

وعن زميله محمد السهلاوي وشراكته معه في هجوم النصر ،قال : ” السهلاوي صديقي منذ الصغر ، وقلبه نظيف وهادىء ولن يكون من النوعية التي تشعر بالغيرة وغيرها ، وتسجيلنا سيصب في مصلحة النصر بالنهاية ، وسيكون بيني وبين السهلاوي تحدي لمن يسجل أكثر لمصلحة النصر ، والأمير فيصل بن تركي يريد عندما يسجل السهلاوي لابد من تسجيلي أيضاً ” .

وأنهى نايف هزازي تصريحاته ، بقوله : ” يوم 24 رمضان سيكون أول تدريب لي مع النصر بإذن الله ، ومتحمس جداً لبدء مشواري برفقة بطل الدوري ، ووعدي لجمهور النصر سيكون داخل الملعب ، والنصر ذهب إلى العالمية والطموح هو تكرار هذا الشيء مرة أخرى ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب