ناشطون يتداولون صورة لأمير الحدود الشمالية الجديد التقطت قبل أكثر من 40 عاماً

  • زيارات : 219
  • بتاريخ : 13-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة للأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي أمير منطقة الحدود الشمالية الجديد، جمعته مع عدد من زملاء الدراسة بالمرحلة الثانوية.

وأوضح الناشطون أن الصورة تم التقاطها في عام 1974م بمدينة عرعر، التي ولد بها الأمير مشعل، وتلقى بها دراسته حتى المرحلة الثانوية.

يذكر أن الأمير مشعل بن عبدالله حاصل على شهادة البكالوريوس في الإدارة الصناعية من الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى شهادة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية، كما حصل على شهادة ماجستير أخرى في العلوم السياسية، ثم الدكتوراه في العلاقات الدولية من جامعة “دنفر” بأمريكا.

وفيما يتعلق بالمسيرة العملية لأمير الحدود الشمالية الجديد، فقد عمل الأمير مشعل بعد تخرجه في وحدة الدراسات بمكتب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ثم رئيساً لمركز المعلومات الخاص بالأمير سلطان، ومن ثم عُيِّن مستشاراً بالمرتبة الممتازة في ديوان ولي العهد آنذاك الأمير سلطان، وظل في هذا الموقع خلال عهد الأمير نايف بن عبدالعزيز وعهد الملك سلمان بن عبدالعزيز حين كان ولياً للعهد.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أمراً ملكياً في يناير الماضي، بتعيين الأمير مشعل مستشاراً له بمرتبة وزير، قبل أن يصدر أمراً آخر صباح اليوم الإثنين، بتعيينه أميراً للحدود الشمالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب