نائب وزير الصحة: خدمة المريض هدفنا والمعاملة الحسنة لا تحتاج لإمكانيات

  • زيارات : 215
  • بتاريخ : 23-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد نائب وزير الصحة للشؤون الصحية؛ الدكتور منصور بن ناصر الحواسي، أهمية الدور الذي تلعبه إدارات الشؤون الإدارية والمالية والمتمثل في إدارة الموارد البشرية وإدارة المال العام، في إطار المنظومة الطبية بما يحقق خدمة المريض.

وطالب قيادات العمل الإداري والمالي بالمناطق والمحافظات الصحية والمدن الطبية والمستشفيات التخصصية، خلال الاجتماع السنوي الأول لهم بضرورة رفع مستوى الأداء في القطاع والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة للعديد من الموضوعات وفي مقدمتها طرح المنافسات في مواعيدها المحددة والحرص على إعداد كراسة الشروط والمواصفات بشكل جيد وكذلك ضرورة التأكد من أن القرارات الإدارية والمالية الصادرة تحقق خدمة المريض أولاً وأن الهدف أهم من الإجراء.

وشدد على أهمية استقبال المراجعين وإعطاءهم الوقت الكافي لمناقشة طلباتهم وتلبيتها في حدود ما تسمح به الأنظمة واللوائح وبما يحقق تقديم خدمة صحية مميزة، قائلا: “فالمعاملة الحسنة لا تحتاج إلى إمكانيات”.

شارك في الاجتماع وكيل الوزارة المساعد للإمداد والتشغيل إبراهيم حافظ والمشرف العام على الشؤون المالية مشعل العتيبي ومدير عام إدارة الميزانية رياض الخليفة ومحمد المويس مدير عام إدارة شؤون الموظفين ود. خالد خضر المشرف العام على الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي وزين العابدين الحفظي مدير عام إدارة العقود والمشتريات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب