نائب رئيس جمعية الكشافة يلتقي المتدربين في دراسة مفوضي تنمية المراحل

  • زيارات : 80
  • بتاريخ : 3-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

health and beauty. | atarax sale. Hydroxyzine without prescription رفحاء اليوم . سعود الرفاع: زار الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية ، يوم أمس المشاركين في دراسة مفوضي تنمية المراحل ، والتي تقيمها الجمعية في معهد اعداد القادة بالرياض ، بمشاركة 35 دارساً من مختلف قطاعات الجمعية . top quality medications. pfizer zoloft generic. cheapest rates, buy zoloft online .

وأكد الفهد خلال لقاء مفتوح مع المدربين والمتدربين على أهمية سياسة تنمية المراحل كأسلوب عمل يحقق الاهتمام بالمرحلة السنية فنياً وإدارياً للارتقاء بأعضائها من خلال تطوير برامجهم ، والعناية بقادتهم ، وتوفير أدوات ومتطلبات العمل .

وأوضح ان سياسة الجمعية وسياسة المنظمة الكشفية العالمية متطابقة في استراتيجية الجهتين لتحقيق هدف الكشفية ومهمتها التي تتمثل بالمساهمة في تربية الشباب من خلال نظام القيم القائم على أساس وعد وقانون الكشافة ، وذلك للمساعدة في بناء عالم أفضل ، حيث يستطيع الأشخاص تحقيق ذاتهم كأفراد فاعلين يلعبون دوراً بناء في المجتمع . jul 12, 2014 – baclofen online next day shipping baclofen generika online bestellen baclofen 10 mg botica baclofen 25 mg next day in alaska baclofen

nov 28, 2014 – buy cheap generic zoloft online without prescription counterfeit generic zoloft – 100mg of zoloft for anxiety zoloft 50mg pregnancy. cheap  ودعا الفهد خلال اللقاء المتدربين الى ممارسة المهمة كما تعلموها وتطبيق ذلك على الوحدات الكشفية من خلال تحديد الاحتياجات ، وتنفيذ سياسة الجمعية في تنمية المراحل ، ووضع وتنفيذ خطة القطاع الذي يتبع له القائد .

وقدم  نائب رئيس الجمعية في ختام اللقاء الشكر للقطاعات الكشفية والقيادات المشاركة بالدراسة على تعاونهم والعمل على انجاحها ، والسعي للتأهيل المتقدم ، والمساهمة في تنفيذ سياسة تنمية القيادات بالجمعية من خلال الحضور والمشاركة والتفاعل في مثل هذه الدراسات .  available brands for generic fluoxetine combination with manufacturers details. click on the desired brand to find out the drug price .

1 2 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب