نائب أمير منطقة حائل استقبل الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء

  • زيارات : 2,407
  • بتاريخ : 13-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع : استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل  اليوم بمكتب سموه بالامارة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس زياد الشيحة  ونواب الرئيس التنفيذي ورئيس القطاع الاوسط للتوزيع مساعد الجبير ومدير ادارة كهرباء حائل خالد القنون ومدير الامن الصناعي خلف الرشدان .

وقد ناقش سموه  جانبا من خطط الشركة نحو رفع مستوى الاداء الى الافضل والعمل على اتخاذ المزيد من الاحتياطات ورفع معايير الأمن والسلامة والإطلاع على خطط الشركة لمواجهة بدء موسم الصيف وهو الموسم الأعلى بأحمال الطاقة  الكهربائية وإيجاد حلول سريعة التطبيق وأخرى حلول شاملة يتم العمل على ايجادها خلال المرحلة الحالية والقادمة .

حضر اللقاء أمين عام مجلس المنطقة المهندس ابراهيم البدران وعضو مجلس المنطقة المهندس عبدالرحمن
الجميل .

يذكر أنه قبل أسبوع اندلع حريق في محطة التوليد الكهرباء بحائل على طريق الروضة ونتج عنه وفاة شخصين حيث ذكر الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل بانه تبلغت عمليات الدفاع المدني  في وقته ان حادث حريق داخل شركة كهرباء حائل على طريق الروضة جنوب مدينة حائل . تم انتقال ثلاث فرق من الدفاع المدني للموقع وبالوصول اتضح أن الحالة عبارة عن اشتعال جزئي في أحد محولات رفع الضغط في التوربين رقم 5 في الجهة الشمالية من منشآت الشركة نتج عنه حالتي وفاة تفحم كامل من العاملين بالشركة . وإصابة أحد العاملين بحالة هلع نقل على إثرها للمستشفى بواسطة إسعاف الدفاع المدني فيما قامت فرق الإطفاء بالتبريد على المولدات بعد فصل التيار عنها .

 

1 2 3 4 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب