نائب أمير حائل : المملكة تدير رالياً عالمياً وتسابق به دول العالم

  • زيارات : 305
  • بتاريخ : 18-مارس 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

وصف صاحب الســمو الملكــي الأمير عبد العزيز بن سـعد بن عـبد العزيز نائب أمير منـطقة حـائل نـائب رئـيس اللجـنة العـليا المنظـمة لرالي حـائل الـدولي 2013 رالي حائل الدولي بالحدث الدولي من خلال منافسته وبكل قوة راليات عالمية مشهورة كرالي دكار ورالي الفراعنة من جميع النواحي الفنية والتنظيمية.

وقال سموه أن حائل المنطقة سجلت برمالها الذهبية وجبالها وتنوع تضاريسها واحدة من أبرز مدن الراليات العالمية وهذا بفضل من الله ثم بفضل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ورئيس اللجنة العليا لمنظمة الرالي حائل الدولي2013م الذي يولي هذا الحدث الدولي اهتمام كبير تمكن من خلالها الرالي بنسخة الثامنة والحالية أن يضيف نجاحات رائعة ليس في المجال الفني لتنظيم السباق بل أضاف نقلة رائعة في خارطة محاور المنطقة التجارية والسياحية والتوعوية والثقافة حيث تحول الرالي من حدث رياضي إلى محفل له أكثر من محور وملتقى دولي لشباب المملكة والدول المشاركة سنوياً في الحدث بعد أن نجحت المنطقة أن تكون مقصد للزوار من داخل المملكة وخارجها للمنافسة والاستمتاع في هذا،الكرنفال الوطني الذي يدخل موسمه الثامن على التوالي.

وأشار سموه أن فعاليات رالي حائل الدولي تأتي مجددا بتنظيم واستعداد متكامل، ليتواصل النجاح والتميز لمملكتنا الغالية في تنظيم واستضافة أهم وأفضل الفعاليات الدولية لرياضة المحركات حيث تميز هذا العام بمسارات مختلفة وتنوع كبير في الفعاليات المصاحبة .

وأضاف الأمير عبد العزيز بن سعد إن تنظيم رالي حائل الدولي جاء بفضل من الله ثم بدعم القيادة الحكيمة، ويعد أثبتا قدرة شباب المنطقة وشباب مملكتنا الحبيبة على التنظيم لمثل هذه الفعاليات الاحترافية وإظهار قدرات المملكة في تنظيم مثل هذا التنوع من المحافل والمسابقات الدولية.

وأبان سموه: أن رالي حائل الدولي يعد نموذج ومثال للتعاون البناء والشراكة المثمرة بين القطاعات الحكومية كافة التي جندت إمكاناتها لإنجاح الرالي، وذلك دور القطاع الخاص من الشريكات الراعية التي لهم جهد في رعاية هذا الحدث من سنواته الأول وأصبح الرالي أداة فاعلة لجذب الزوار وتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية في المنطقة.

ولفت إلى أن الرالي يحظى سنوياً بإشادة الاتحاد الدولي للسيارات(FLA) كما توج بثناء القيادة الكريمة على نجاحاته المتكررة .

وأستطرد في حديثه: أن اللقاء يتجدد بالمشاركين والزوار في رالي حائل الدولي وفي نسخته الثامنة والآمال تحدو الجميع في تكرار النجاح ومواصلة العطاء نحو تمثيل الوطن خير تمثيل والاهتمام بضيوف المنطقة من المتسابقين المشاركين من داخل المملكة وخارجها.

وأكد أن توجيهات الأمير سعود بن عبد المحسن أمير المنطقة كان لها الأثر الكبير في وصول المنطقة إلى هذا المستوى الرائع من التنظيم والتنفيذ .
وشدد خلال حديثه إن «رالي حائل الدولي» يحقق نجاحات كبيرة عاماً تلو الآخر، والسر في ذلك هو توجيه وإصرار وقيادة تستطيع وضع الخطط وترسيم استراتجيات النجاح .

ونوه سموه أن المنطقة استطاعت بإذن الله أن تحول طبيعتها وتنوعها إلى منتجات مثمرة يقطفها كل مساهم ومشارك في هذا الحدث وأهمها الانعكاسات الاقتصادية على المنطقة لافتاً إلى أن المملكة تخوض باقتصادياتها وحنكتها رالياً عالمياً وتسابق به دول العالم ووعد أبناء المنطقة وولاة الأمر بأنهم سيجدون ما يسرهم بالتوجيه إلى تكريس العالمية والشهرة .

ممتدحا سموه الأدوار التي تلعبها هيئة تطوير حائل والهيئة العامة للسياحة والرئاسة العامة لرعاية الشباب وكافة القطاعات الحكومية المشاركة وقال: “الشراكة بين هذه الجهات إستراتيجية وجميعها تعمل كجسد واحد لخدمة الوطن”

وأبان نائب أمير حائل أن الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل التي تستهدف في خططها وبرامجها التنموية بناء ورقي الإنسان في منطقة حائل, تضع كافة إمكاناتها لإنجاح هذا الحدث الكبير لاستثمار قدرات الإنسان وتطويع البيئة والطبيعة لخدمته وصولاًَ إلى تحقيق منافع اجتماعية تعود على شرائح عديدة في المجتمع لتحقيق جملة من العوائد الاجتماعية والاقتصادية.

وقال: ”إن حائل الإنسان والمجتمع والطبيعة وهي تستقبل المشاركين والزوار وضيوف المملكة والمتابعين لهذه الفعالية الكبرى لترحب بالجميع متمنين لهم المتعة والفائدة ولأبناء الوطن في منطقة حائل المنفعة ومزيداً من التقدم والتطور والرقي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب