“موهبة” تطلق المرحلة الثانية من برنامج التميز للالتحاق بأفضل الجامعات الأمريكية

  • زيارات : 129
  • بتاريخ : 28-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات cheapest prices pharmacy. buy dapoxetine europe . next day delivery, generic dapoxetine. : تستعد مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، لإطلاق المرحلة الثانية من برنامج التميز، لتأهيل وتدريب الطلبة الموهوبين من أجل تعزيز فرص قبولهم في أفضل الجامعات الأمريكية.

buy amoxil 250 mg pills online india. nausea, vomiting or diarrhea may occur. if any of these effects persist or worsen, notify the doctor or pharmacist promptly.

womans health, generic estrace cream dosage, generic ethinyl estradiol buy estradiol valerate tablets 2 mg twice a day estrace 2mg ivf estradiol 2 mg twice a وقال الدكتور عادل القعيد؛ نائب الأمين العام لـ”موهبة” أن برنامج التميز هو أحد مشروعات موهبة، الذي تم تدشينه في 2015 كبرنامج تدريبياً متكاملاً لتأهيل وإعداد أفضل طلبة “موهبة”، الراغبين في الدراسة في الجامعات المرموقة في الولايات المتحدة، وينفذ بالتعاون مع جهة عالمية متخصصة في مجال التوجيه والإرشاد الاكاديمي، من خلال الورش التدريبية المتخصصة والمقابلات التوجيهية.

40 mg side effects generic side effects can i buy nexium over the counter in australia 100mg prozac overdose prozac and diuretics canine. buy prozac online

مضيفاً أن المؤسسة في إطار سعيها لأداء دورها ورسالتها وتمكين الموهوبين لمجتمع المعرفة، تسعى إلى خلق فرص لألمع العقول في المملكة من الموهوبين والموهوبات، وتحقيق الاستفادة الكاملة من كل ما يقدم من فرص تعليمية في أعرق الجامعات الأمريكية، وذلك من خلال شركائنا من جهات الابتعاث الرائدة.

من جانبه قال المهندس ماجد الماضي؛ المدير العام للإدارة العامة للتعرف على الموهوبين والتوجيه في موهبة “إن ترشيح الطلبة للبرنامج يتم بناء على أسس ومعايير واضحة تضمن العدل والمساواة, من أهمها  الحصول على درجة مميزة في مقياس موهبة, والحصول على درجة مرتفعة في اختبار STEP, إضافة للتفوق الدراسي, والمشاركة في برامج موهبة المحلية والدولية.

وأوضح أن الطلبة المشاركين في البرنامج الذي يستمر على مدى عام كامل، يحصلون على الكثير من الخدمات التي من شأنها أن تساعد الطلبة في وضع خطة أكاديمية ومهنية، بدءًا باختيار التخصص والجامعة المناسبين لقدراتهم، وتدريبهم على الاختبارات وجميع متطلبات القبول في الجامعات العريقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب