موعد نتيجة “النقل الخارجي” يثير غضب المعلمين

  • زيارات : 118
  • بتاريخ : 21-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : suisse 4 days ago – need approved estrace – cream purchase samples tablets. estrace – cream order now website generic estrace – cream online no prior script; on generic dapoxetine 60 mg review priligy israel dapoxetine msds generic4all dapoxetine . quanto costa dapoxetine chemical name priligy australia أعلنت الإدارة العامّة لشؤون المعلمين بالمملكة، الأحد ، الجدول الزمني لحركة النقل الخارجي لعام 1437هـ، وهو ما قوبل بحالة من الغضب بين رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من المعلمين.

وأوضحت الإدارة، عبر حسابها الرسمي على الموقع، أن فتح النظام لتحديث البيانات وتسجيل الرغبات يبدأ في الـ19 من جمادى الأول الجاري، بينما يتم غلقه في الـ22 من جمادى الثاني.

ووفقًا لبيان الإدارة العامّة، فإن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين ستعلن “في نهاية العام الدراسي”، دون تقديم تاريخ محدد، الأمر الذي أثار انتقادات كثيرة من المغردين.

جدير بالذكر أن سبب تأخر إعلان حركة النقل الخارجي لهذا العام، يعود إلى خضوعها لمراجعات وإعادة دراسة لنظامها الآلي، الأمر الذي يتطلب مزيدًا من الوقت، بحسب تصريح صحفي للمتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب