موظفة علاقات المرضى بصحة الشمال تهدد والد “مولودة” تشوه قدمها

رفحاء . عيد الحماد ، حمود حجي

شكلت المديرية العامة للشؤون الصحية بالحدود الشمالية لجنة للتحقيق في شكوى مواطن اتهم موظفة في علاقات المرضى بمستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر بتهديده في حال تصعيد قضية تشوه ساق طفلته “جوري” المولودة قبل أسبوعين، مؤكداً أنها هددته بعدم المسؤولية عن حالة ابنته في حال تصعيده لتشوهات ساق مولودته إعلامياً.
وأكد المواطن ظاهر العنزي لـ”الوطن”، أن المستشفى رفض إعطاءه أي تقارير عن حالة طفلته، بينما أحال الطفلة إلى قسم التجميل بالمستشفى بعد خروجها من المستشفى. وأوضح العنزي معاناته منذ البداية قائلا “رزقت بمولودة يوم الخميس 22 محرم الماضي، وكانت في حالة جيدة إلا أن الطاقم الطبي طلب تنويمها في الحضانة لإعطائها جرعات من الكالسيوم ومتابعة حالتها”. ويضيف “كانت ابنتي سليمة من أي تشوه أو عاهات عند دخولها الحضانة، وعندما طالبت بإخراجها بعد يومين طلب مني المستشفى أن أبقيها لمدة أطول وبعد مدة عدت لهم وطالبت إخراجها مرة أخرى إلا أنهم أصروا مرة أخرى على بقائها حتى أتمت 11 يوما، وعندما استلمتها فجعت من هول المنظر الذي رأيته في ساق ابنتي الصغيرة”. وطالب العنزي بفتح التحقيق في حالة ابنته ومحاسبة المتسبب، مؤكداً أن هذه الطفلة ليست الأولى له وليس لديه أي تاريخ مرضي في عائلته.
ورغم كثرة استفسارات “الوطن” من الشؤون الصحية بالحدود الشمالية ووعدها بالتوضيح خلال 24 ساعة، إلا أن مدير العلاقات العامة في صحة الشمالية فهد الشمري اكتفى بالقول إنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في تفاصيل الشكوى، مبيناً أنه “فور انتهاء اللجنة من التحقيقات سنقوم بتزويدكم بكافة المعلومات”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب