مواطن يعثر على عمل سحري في فناء منزله بـ”رفحاء”

رفحاء اليوم . عويد التومي : أبطل الراقي المعروف بمحافظة رفحاء فواز المسطح مساء أمس عملاً سحرياً، وُضع لسيدة سعودية في العقد الرابع من العمر؛ ما تسبب بدخولها في دوامة نفسية حادة. وقد عُثر على السحر مخبأ بفناء المنزل.

وأوضح “المسطح” أن السيدة كانت تحضر لديه برفقة زوجها للعلاج بالرقية الشرعية، وكانت تشتكي آلاماً في الظهر وكوابيس في المنام، إضافة لشعورها بعدم الراحة والاستقرار منذ فترة قصيرة.

وأضاف بأنها خضعت لجلسات الرقية الشرعية عنده لمدة يومين، وفي اليوم الثالث تلقى اتصالاً من زوجها يخبره بعثورهم على قفل ملفوف بخيوط وشعر في إحدى زوايا فناء منزلهم برفحاء، ويشتبه بوضعه، ويريد عرضه عليه.

وتابع: طلبتُ من الزوج إحضار القفل لكشف حقيقته ومعرفة ما هو، وعند معاينته اتضح لي أنه عمل سحري، وهو عبارة عن قفل باب ملفوف بمنديل موضوع داخل كيس بلاستيكي مربوط بإحكام، وحوله شعر وعقد وأسلاك، إضافة لشفرة حلاقة وأظافر بشرية، وحبات صغيرة أشبه بحبات السمسم، وقطعة خشب صغيرة، وتفوح منه رائحة نتنة.

وأكمل: أبطلتُ العمل السحري وأحرقته، وفقاً للطرق الشرعية المتبعة في مثل هذه الحالات، مرجحاً أن الأعراض التي كانت تعاني منها السيدة تؤكد أن العمل السحري هو من نوع “سحر المرض”.

ونصح “المسطح” بأداء الصلوات الخمس في وقتها مع جماعة المسجد، ودعا للمحافظة على أذكار الصباح والمساء، وقراءة القرآن، مبيناً أنها تكون حصناً منيعاً للمسلم، وتقية – بإذن الله – من السحر والمس والعين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب