مواطن يطلق الرصاص على مركبة في أحد شوارع الداير

  • زيارات : 97
  • بتاريخ : 22-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : allegra generico roxithromycin over the couter over the counter prednisolone cyclen buy online mexico can you buy baclofen in ireland raloxifeno generic  purchase baclofen 20 mg, baclofen price walmart, buy generic baclofen lioresal cheap online. prednisone no prescription online order. prednisone steroid for sale. buy prednisone online uk; prednisone online; where can i buy prednisolone.   قام شخص -لأسباب مجهولة- بإطلاق الرصاص في أحد شوارع محافظة الداير شرق منطقة جازان، ما أسفر عن إصابة شخصين .

وعلى الفور، تم نقل المصابين إلى المستشفى، حيث نقل الأول الذي أصيب في القدم إلى مستشفى الداير العامّ، والثاني الذي أصيب في الرأس إلى الملك فهد بأبوعريش.

وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني، الذي تم تحويله إلى الجهات المختصة لمعرفة أسباب الجريمة.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة الداير عن قيام مواطن بإطلاق النار على مواطنين اثنين أثناء مرورهما بمركبتهما، ما نتج عنه إصابة أحدهما بمقذوف في الرأس وإصابة الآخر في قدميه، وعلى الفور تم تمرير البلاغ للدوريات الأمنية بالميدان التي ألقت القبض على الجاني بالموقع وضبط السلاح الذي بحوزته واستكمال إجراءات الاستدلال الأولية بعد إسعاف المصابين ونقلهم للمستشفى.

وكانت محافظة الداير قد شهدت -قبل أيام- حادث مقتل 7 من منسوبي مكتب التعليم على يد معلم وإصابة آخرين، وهي الواقعة التي سببت حالة من الصدمة في أوساط المجتمع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب