مواطن يشتكي إجباره على أداء 4 وظائف.. وأمير تبوك يوجه بالتحقيق

  • زيارات : 48
  • بتاريخ : 26-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أمر الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بفتح تحقيق في شكوى مواطن ظهر عبر مقطع فيديو مصور يشتكي إنقاذه من الظلم الذي يعيشه تحت إمره وافد عربي في إحدى شركات القطاع الخاص.

buy estrace buy sertraline online uk. zoloft sale online. how much zoloft without prescription. sertraline online purchase buy zoloft online canada . specials & packages online, does estrace increase serum estrogen, how does estradiol order estradiol online estradiol 17 beta levels low cost estrace cream ethinyl 
best prices for all customers! doxycycline hyclate 100mg capsules price. top offering, buy doxycycline in us.

وظهر الشاب السعودي في مقطع الفيديو يشرح وضعه المأساوي منذ ثلاث سنوات بأنه على الرغم من أن وظيفته الاساسية حارس أمن إلا أن مديره وهو يمني الجنسية يجبره على عمل 3 مهام أخرى بنفس الراتب مهدداً إياه بالفصل من الوظيفة في حال عدم القيام بها.

وأردف الشاب في شكواه متمنياً أن تصل إلى خادم الحرمين وولي العهد وولي ولي العهد بقوله: ” أن الوافد اليمني رئيسه في العمل أوهمه أن المهام التي يقوم بها هي بتعميد من الشركة لكنها لم تكن كذلك مستغلاً إياه لمدة 3 سنوات.

وتابع قائلاً: “إنه تقدم قبل فترة بشكوى رسمية لمكتب العمل ضد الشركة التي طلبت منه التنازل وتعويضه”، مؤكدا أنه قدم تنازله لكن لم يتم تعويضه، مطالبا وزارة العمل التدخل ولإنصافه ومن الظلم الذي جرى عليه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب