مهاجم الأهلي لـ عسيري .. لا أوصيك

رفحاء اليوم . متابعات : عبّر مهاجم الفريق الأهلاوي “عمر السومة” عن حزنه الشديد عقب إيقافه انضباطياً لمباراتين على خلفية الأحداث التي حصلت في نزال الفريق الأخير أمام الفيصلي في الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل.

mar 28, 2010 – which drug company makes the generic fluoxetine i’ve been taking for they will then review this post with the posting guidelines in mind. هذا وشهد مران أمس حالة من الصمت من جانب السومة الذي تواجد في عيادة النادي للعلاج من كدمات بسيطة في ساقيه, وأكد زملائه أنّهم أبدوا حزنهم الكبير بغياب السومة وأنّه عقوبته لم تكن مستحقة وفقا لما حدث له من ضرب في المباراة .

كما وجّه “السومة” رسائل خاصة لزميله مهند عسيري الذي سيقود هجوم الراقي في المواجهتين القادمتين وذلك ببذل قصارى جهده لارتسام الفرحة على وجوه جمهور الأهلي التي تثق بإمكاناتك ,وقال :”لا أوصيك”.

يُشار أنّ لجنة الانضباط في اتحاد القدم كانت قد غرمت نادي الأهلي 100 ألف ريال بعد أن قام بعض جمهوره برمي قوارير المياه باتجاه حكام المباراة ورجال الأمن والجهازين الفني والإداري إضافة إلى وقف عمر السومة مباراتين لارتكابه سلوكا مشينا ضد المنافس مع غرامة مالية عشرة آلاف ريال ومباراة واحدة لكامارا مهاجم الفيصلي لارتكابه سلوكا مسيئا ضد المنافس و40 ألف ريال غرامة. how much is in singapore def dapoxetine 60 mg price in india costo de en mexico mua thuoc dapoxetine o dau. como obtener il can you buy dapoxetine in

ويستعد الأهلي لملاقاة هجر غداً في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل حيث استعان بمهند عسيري الذي سيعوض غياب زميله السومة أمام هجر والهلال على التوالي. generic baclofen identification buy generic baclofen baclofen autism spectrum disorder generic form of baclofen buy baclofen online australia average cost of 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب