منع كتاب بعنوان “أرض لا يحكمها الله” لمؤلف سعودي من المشاركة في “معرض الكتاب”

  • زيارات : 36
  • بتاريخ : 13-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات top quality medications. buy zoloft cod. next day delivery, buying zoloft online no prescription. : منعت وزارة الثقافة والإعلام كتاباً لمؤلف سعودي يتضمن حوارات مع ملحدين بعنوان: “أرض لا يحكمها الله” من المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب، فيما أوضح المؤلف إبراهيم التميمي، أن “هشتاقاً” أُطلق الأربعاء الماضي وراء منع الكتاب، بعد حصوله على فسح من الوزارة.

where to get doxycycline . cheap doxycycline online . doxycycline 50 mg. where can i buy doxycycline online . doxycycline 100. 100 mg doxycycline . وأضاف بأن الكتاب عصارة 4 سنوات عاشها مع أسرة أسترالية ملحدة إبان فترة ابتعاثه، تخللها نقاشات مع ملحدين، لافتاً إلى أن محتوى الكتاب واقعي وليس من نسج الخيال، وهو يتضمن أسئلة يطرحها المؤمن على الملحد، كي يجيب عنها الأخير، وليس العكس كبقية الكتب، التي تتناول مثل هذه الحوارات.

وأوضح التميمي أن الكتاب أجيز بعد مراجعته من قبل وزارة الإعلام لعدم احتوائه على أي تجاوزات، إلا أن المنع جاء مؤخراً استجابة لمطالب عدد من الناشطين على مواقع التواصل، مبيناً أنه ينوي المشاركة بكتابه في معارض خليجية وعربية أخرى. oct 22, 2013 – 222 baclofen buy nebraska is 10mg ii over the counter safe during can i purchase baclofen pain relief in internet drug no doctors tennessee

يشار إلى أن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، انطلقت مساء الأربعاء الماضي بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة 500 دار نشر من مختلف أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب