منصور البلوي للجماهير : ستفخرون باتحادكم الأغلى

رفحاء اليوم . متابعات : اعترف عضو شرف الاتحاد العضو(المؤثر) والداعم الأول لإدارة (الإنقاذ) بقيادة أخيه إبراهيم البلوي، بتحمله مسؤولية تأخر الإعلان الرسمي عن عقود الرعاية المتعلقة بالنادي والتي صرح فضائياً بأنها سيعلن عن (5) شركات بعد أسبوعين (انتهت قبل 3 أيام) دون الافصاح عنها، مما سبب امتعاضاً في أوساط بعض الجماهير الاتحادية، وقال البلوي أقدر ردة فعل جماهير الاتحاد التي أصفها بالعاشقة لناديها وليست مجرد جماهير، وحقهم عليّ فأنا المسؤول الأول عن هذا التأخير، نظراً لعدم إنها بعض الإجراءات النظامية والقانونية (الشكلية على حد قوله) في العقود التي سيعلن النادي عنها، وأضاف قائلاً: لكنني أؤكد للجمهور العاشق الذي وقف مع ناديه وقفة تاريخية هذا الموسم من حيث الحضور القياسي في تاريخ الكرة السعودية الذي تجاوز النصف مليون متفرج داعماً لفريقه ولخزينة ناديه، بل عزز أيضاً مداخيل الرئاسة العامة لرعاية الشباب وهيئة رابطة المحترفين من المبالغ التي تستقطع من قيمة التذاكر المباعة بنسب محددة على كل الأندية بالتساوي، وجماهير الاتحاد كانت الأعلى دخلاً لهم، لذا أؤكد لهم أن كل تأخيرة فيها خيرة كما يقول المثل، وقريباً بل قريباً جداً ستفخرون بأن نأديكم سيكون الأعلى دخلاً بين الأندية السعودية من حيث الرعايات المتعددة التي سيعلن عنها على شكل حزم متنوعة، كما شدد منصور البلوي على أن الرعايات والخطط المنهجية التي وضعت مع الإدارة وشركة(صلة) المسوق الاستثماري للنادي، ستسهم في إثراء خزينة النادي من جهة وتقليص أو جبل الديون المتراكمة على النادي من مخلفات الإدارات السابقة من جهة اخرى، وستضع الاتحاد ككيان وفريق على المسار الصحيح مستقبلاً.

وختم عضو شرف الاتحاد منصور البلوي حديثه قائلاً: هناك من لا يريد (الخير) للاتحاد من بعض الاتحاديين للأسف ويحاولون(إثارة) ما يعيق خطواته الاستثمارية أو إبراز إيجابياته، لكن أثق في وقفة المدرج الاتحادي الذي صبر وسينال نتاج صبره، وأؤلئك اسأل الله لهم الهداية وألا يغيظهم ما سيكون عليه الكيان من خير بإذن الله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب