منصور البلوي : الجماهير الاتحادية موعودة بأخبار سارة

رفحاء اليوم . متابعات : اكد الاستاذ منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد عودته للعمل في الوسط الرياضي ونادي الاتحاد تحديدا وقال في حديث مطول مع قناة لاين سبورت ان الجماهير الاتحادية موعودة بأخبار سارة الاسبوع القادم وحول مواجهة الهلال مع الاتحاد الدورية قال البلوي: المباراة مهمة للهلال اكثر من الاتحاد ووضع الفريق الاتحادي لا يخفى على احد فهو يعيش مرحلة احلال وتطوير تستهدف تغيير جلد الفريق.

وأضاف البلوي حول الوضع الاتحادي : المشكلة اعتقد انها تتلخص في المال والفكر وهناك اخطاء كان يمكن تلافيها، الصرف المالي في الاتحاد يحتاج وقفة من اعضاء الشرف والداعمين المبتعدين للأسف ونتمنى عودتهم ولابد من جلسة مصارحة ومكاشفة نهاية الموسم. الديون الان غير واضحة نحتاج نعرف الرقم بالتحديد ليتم التعامل معها من الجميع. ولابد من التضحية.

وبشر البلوي جماهير النادي بقوله : بدء من الاسبوع القادم سيسمع الجمهور الاتحادي اخبار مفرحة تتعلق بالجانب المالي وحول الجانب الاداري فأنا ضد التغيير كوننا نتحدث عن كيان وليس اشخاص واعتقد ان الادارة ان لم تستطيع النهوض بالاتحاد فلتغادر وان استطاعت فسندعمها.

وبخصوص محمد نور قال البلوي لا شك ان محمد نور اليوم ليس محمد نور قبل سنتين فالسن له احكامه لكن هذا ل ايعني ان الاتحاد يحتاجه بل يعتبر عنصر مهم ويمكن الاستفادة منه ونحتاج فكر اداري للاستفادة من الكابتن نور لان الكابتن نور يهتم بفوز الفريق سواء لعب او لم يلعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب