منسوبو تعاوني رفحاء يهنئون القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك

رفحاء اليوم . رفحاء : رفع الشيخ فوزي بن خليف الشمري المدير التنفيذي للمكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد باسمه وباسم كافة منسوبي المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بمحافظة رفحاء أسمى أيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهم الله ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والمسرات، و أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على بلادنا العزيزة في ظل قيادتها الحكيمة بمزيد من الأمن والرخاء والاستقرار.

وأشار الشيخ الشمري إلى أن مناسبة عيد الفطر المبارك تأتي فرصة لنثر معاني التعاطف والمحبة حتى تعم فرحة العيد للجميع، ولا تغيب البسمة عن أي وجه ومناسبة لنشدّ مجتمعنا بالتكافل والترابط والألفة فيما بيننا.
داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  بن عبدالعزيز و ولي العهد و ولي ولي العهد ، وأن يمد في عمرهم خدمة للإسلام والمسلمين، و أن تنعم هذا البلاد بالخير والأفراح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب