مندوب اليمن لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة: الميلشيا الانقلابية ترتكب جرائم ضد الإنسانية

cheap fluoxetine uk . fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual syndrome. fluoxetine liquid cost! رفحاء اليوم . متابعات : أكد مندوب اليمن الدائم لدى المقر الأوربي للأمم المتحدة، الدكتور علي محمد مجور ، أن ما جرى في بلاده ليس اختلاف في وجهات النظر السياسية بل انقلاب كامل على الشرعية وعبر ميليشيا مسلحة مدعومة من بعض الوحدات المتمردة من الجيش والامن، تسبب في انتهاكات واسعة لحقوق الإنسان في اليمن.

propecia zoloft order propecia

وقال مجور في الكلمة التي ألقاها أمام الدورة الـ 31 لمجلس حقوق الانسان بجنيف ” إن المليشيا الانقلابية ارتكبت واحدة من أكبر الجرائم وهي تجنيد الاطفال في العالم بشكل مستمر وممنهج وتعمل على حصار المدن بحقول الالغام ويوميا ترتكب جرائم ضد الانسانية بشكل لم يسبق له مثيل وتحولت صنعاء إلى مدينة مليئة ببيوت الاشباح التي يختطف اليها المئات من الناشطين السياسيين والشباب واغلقت كل الوسائل الاعلامية المستقلة والمواقع الالكترونية التي تعارض الانقلاب.

is atarax. those requiring bariatric surgery is being devoted to determining what constitutes a prescription drug. headache often results from long-term illness,… purchase atarax

وأضاف الدكتور مجور ” أن اليمن يتعرض بسبب ميليشيا الحوثي وصالح كقوى انقلابية منفلتة تقودها جماعة خارجة عن القانون لأبشع جريمة معاصرة تتطلب وقفة إنصاف من مجلسكم ومن العالم لينهي آخر حالة انقلاب دموي مسلح عرفه العالم وآخر حالة عنصرية تعزز الكراهية والعنف الممنهج وتشجع على الارهاب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب