ملك المغرب يأمر بمراجعة مناهج التربية الدينية

رفحاء اليوم . متابعات : أمر ملك المغرب محمد السادس أمس السبت الحكومة بمراجعة مناهج وبرامج تدريس التربية الدينية في مختلف مستويات التعليم بغرض تكريس التسامح والاعتدال.

وأوضح بيان للديوان الملكي صدر عقب اجتماع وزاري عقد في مدينة العيون أكبر محافظات الصحراء الغربية أن الملك أصدر تعليماته لوزيري التربية الوطنية والأوقاف والشؤون الإسلامية بضرورة مراجعة مناهج ومقررات تدريس التربية الدينية، سواء في التعليم العام أو الخاص أو في مؤسسات التعليم العتيق (التعليم الديني التقليدي).

dapoxetine online in usa, uk, australia, canada. buy dapoxetine online from official certified pharmacies.

وجاء هذا القرار بمناسبة تقديم الحكومة رؤيتها لإصلاح منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي للفترة الممتدة بين عامي 2015 و2030.

best prices for all customers! generic zoloft withdrawal . instant shipping, generic zoloft and pregnancy.

وستتم مراجعة مناهج تدريس التربية الدينية في اتجاه “إعطاء أهمية أكبر للتربية على القيم الإسلامية السمحة، وفي صلبها المذهب السني المالكي الداعي إلى الوسطية والاعتدال، وإلى التسامح والتعايش مع مختلف الثقافات والحضارات الإنسانية” وفق بيان الديوان الملكي.

وشدد الملك محمد السادس على أن ترتكز البرامج والمناهج التعليمية على “القيم الأصيلة للشعب المغربي، وعلى عاداته وتقاليده العريقة القائمة على التشبث بمقومات الهوية الوطنية الموحدة الغنية بتعدد مكوناتها، وعلى التفاعل الإيجابي والانفتاح على مجتمع المعرفة وعلى مستجدات العصر”.

online meds rx deltasone, deltasone without prescription us pharmacy, cost uk , canadian online pharmacy prednisone , cheap deltasone from india ,.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب