ملاك الفروسية يجتمعون لمناقشة تطوير نادي حائل للفروسية

  • زيارات : 358
  • بتاريخ : 28-سبتمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

عقد ملاك الفروسية اجتماعهم الثاني يوم أمس الاول في المنصة الرئيسية بميدان الفروسية، وترأس الاجتماع مدير نادي الفروسية الأستاذ بدر بن عقلا العقلا، بحضور أمين الصندوق حمدان بن سالم المبروك وعدد من ملاك الفروسية، وناقش المجتمعون سبل تطوير رياضة الفروسية، وتجهيز ميدان السابق.
وقال مدير نادي الفروسية الأستاذ بدر بن عقلا العقلا إن محاور الاجتماع تضمنت تشكيل لجنة السباق والتحكيم، وصيانة الميدان الرئيسي والميدان الرديف.
وأضاف العقلا: توصل المجتمعون إلى تشكيل لجنة السباق والتحكيم والتي تكونت من: داؤود بن محمد المنصور رئيسا، وعضوية كل من حمدان بن سالم المبروك، ويوسف بن حصيني الأسلمي، وخالد بن رشيد الهاملي، ومحمد بن صالح القناع، وعبدالله بن صالح الشمري، وحمود بن بشير الشمري.
وقال العقلا: من ضمن القرارات التي صدرت عن الاجتماع، استكمال أعمال صيانة أرضية الميدان ليكون مثاليا لإقامة السباقات وموازيا للميادين الخاصة بهذه الرياضة، واستكمال أعمال ردم وتجهيز الميدان الرديف ليحل مكان الرميدان الرئيسي الذي تجري صيانته.
وقدم العقلا شكره وتقديره لملاك الفروسية على حرصهم على إظهار هذه الرياضة العريقة والاهتمام والحفاظ عليها، مؤكدا على أن المسؤولين في نادي الفروسية يسعون بإذن الله لتقديم كل ما من شأنه الرقي برياضة الفروسية والهجن وإبرازها بما يرضى الملاك والجماهير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب