ملاح : 14 من جوازات إسطنبول ضربوا العائلة السعودية بـ «العصي»

  • زيارات : 184
  • بتاريخ : 1-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف ملاح جوي سعودي يعمل في «الخطوط السعودية» عن أن 14 فرداً من الجوازات التركية أنهالوا ضرباً بالعصي على الأسرة السعودية المكونة من الزوجة و3 من أبنائها في مطار أتاتورك بإسطنبول.

وأكد أن كل ركاب الرحلة 163 كانوا من السعوديين ولم يتدخل أحد منهم.

وقال حمد الحمد الملاح الجوي على طائرة الخطوط السعودية وهو أحد ملاحي الرحلة الجوية رقم 264 والمتجهة من إسطنبول إلى الرياض مساء يوم الأربعاء الموافق 26/8/2015 وكان متواجداً في مطار أتاتورك في إسطنبول لحظة وقوع الهجوم من قبل موظفي جوازات المطار على عائلة سعودية زوجة و3 من أبنائها، أن الضرب انتقل إلى مواطنة سعودية من عائلة أخرى ولكنها عادت في نفس الرحلة ولم تتقدم بشكوى وتحاملت على نفسها خشية منعها من العودة للوطن.

وأضاف: أنه يوجد كاميرات مراقبة في الصالات وأمام الكونترات توثق الحالة، مبيناً أن بعض ركاب الرحلة قام بتصوير الحدث في الجوالات (فيديو) أثناء المضاربة، مستغرباً عدم الاستفادة من التصوير من قبل العائلة. medications related to buy dapoxetine online in australia. affordable price, worldwide delivery guaranteed.

top quality medications. buy zoloft online pharmacy. top offering, generic zoloft for science, the biggest challenge is finding out why we age in the first place buy generic prednisone 40 mg pills online without prescription – cheap prices . picture. وتطرق إلى أنه يعمل في الملاحة الجوية من 11 سنة ويلاحظ تعامل جوازات مطار أتاتورك في إسطنبول مع المسافرين بطريقة استفزازية وسبق ملاسنات في رحالات سابقة لم تصل إلى الضرب، مؤكداً أن تعاملهم مع شركات الطيران كان جافاً فما بالك بالركاب. dapoxetine kktc dapoxetine yorumlar dapoxetine online

وحول القصة قال: إن العائلة كانت تقف بخط خاص للمعاقين وقام موظف الجوازات بالنداء على أحد الأبناء بصوت عال وأمام الجميع، وقام الابن بالرد على الموظف برد عادي دون أي غضب، ثم بعد ذلك قام موظف الجوازات بالخروج من الكونتر الخاص به وقام بضرب الابن السعودي على وجهه، ثم حاول شقيق الشاب السعودي بإيقاف موظف الجوازات الذي أنهال على أخيهم بالضرب، وزاد بأنه بعد ذلك قام عدد كبير من الموظفين من كونترات الجوازات بضرب الإخوة الثلاثة ضرباً بشكل عنيف وركلاً، وكانت والدتهم تحاول إنقاذهم، إلا أن الموظفين قاموا بدفع وضرب المرأة التي تحاول أن تنقذ أبناءها من بينهم، وأضاف: بأنه بعد ذلك قام الموظفون في المطار بتقييد الإخوة الثلاثة بطريقة سيئة وتعامل جاف جداً والذهاب بهم إلى مكان آخر في المطار، وقامت والدة الأبناء بالحضور إليهم، وتم مساعدتها في الاتصال على زوجها ليحضر سريعاً، حيث كان في جهة أخرى من المطار.

وأضاف: أن الرحلة كانت مؤلمة، وعاش ركاب الرحلة بحالة نفسية سيئة جراء تعامل موظفي المطار مع العائلة السعودية التي قدمت لتركيا من أجل السياحة، بطريقة غير إنسانية لا تمثل الشعب التركي الشقيق. propecia side effects acquire propecia

وبين أن العائلة كان تعاملها محترماً جداً، ولم يصدر أي خطأ يدفع موظفي المطار لهذا التصرف غير الأخلاقي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب