مكتب الدعوة برفحاء يفطر 850 صائماً يومياً

رفحاء اليوم . علاقات المكتب

يفطر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة رفحاء يومياً أكثر 850 صائماً في ثلاث مواقع هي خلف أسواق العثيم و أمام مطعم كرمال و في ملعب فيفا و يهدف المشروع إلى نشر المحبة والتعاطف بين المسلمين و نشر الإسلام ويشتمل المشروع على أنشطة متنوعة وبرامج تتضمن كلمات دعوية يلقيها عدد من الدعاة بلغات مختلفة. ودروس بعد صلاة المغرب لكل جالية على حدة وبلغتها و دعا المكتب جميع الجاليات المسلمة وغير المسلمة, وذلك لغرض إيصال الرسالة إليهم والاستفادة من الكلمات التوعوية والمواعظ الدينية التي يلقيها الدعاة.
وقال فوزي بن خليف الشمري المدير التنفيذي للمكتب إن الإقبال على مشروع تفطير الصائمين في تنام وتزايد قياسا بالأعوام السابقة، مما يخدم أهداف المكتب وإيصال رسالته إلى أكبر عدد ممكن في المجتمع.
وبيّن أن مشروع التفطير يسهم بشكل فاعل في تعزيز علاقة الجاليات المسلمة بالدين الإسلامي، ويعطي صورة حية للتكاتف والتعاون وعمل الخير الذي حث عليه الشارع الكريم، خصوصا في هذا الشهر الفضيل وفتح باب التبرع للمحسنين من خلال الإسهام في دعم هذه المشاريع الخيرية ابتغاء للأجر
متمثلين لقوله تعالي ” إِنَّ الْمُصَّدِّقِينَ وَالْمُصَّدِّقَاتِ وَأَقْرَضُوا اللَّهَ قَرْضاً حَسَناً يُضَاعَفُ لَهُمْ وَلَهُمْ أَجْرٌ كَرِيمٌ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب