مقيم يختطف فتاة متوجهة للحرم ويقوم باغتصابها وسلبها

  • زيارات : 70
  • بتاريخ : 8-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم no prescription medications buy dapoxetine online. men’s health. visa, mastercard, amex, e-check, women’s health , anti-diabetic, anti-herpes. nov 4, 2009 – cost effectiveness of venlafaxine compared with generic fluoxetine an economic evaluation that meets the criteria for inclusion on nhs eed. . متابعات : ألقت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على مقيم فلسطيني بالعقد الثالث من العمر، أقدم على اختطاف مقيمة (23 عامًا – من جنسية النيجر) تحت تهديد السلاح واغتصابها وسلب ما معها من مال.

وقال مصدر إن المقيمة كانت قد خرجت من منزل ذويها الأربعاء الماضي قاصدة التوجه للمسجد الحرام لإتمام طواف الإفاضة حيث كانت تحج هذا العام مع ذويها، مشيرا إلى أنها مقيمة نظاميًا وتسكن في شارع المنصور.

وأضاف أن الضحية خرجت إلى الشارع العام واستوقفت سيارة الجاني طالبة منه إيصالها للمسجد الحرام بقصد إتمام طواف الإفاضة، إلا أنه سلك بها الطريق الدائري، حتى دخل بها مخطط النسيم في منطقة معزولة بين الجبال وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتابع أن الجاني وضع في فم الفتاة حبة من الحبوب المخدرة من نوع “الكبتاجون”، وبعد أن ضربها واغتصبها سلب منها جوالها ومحفظتها التي كان بها مبلغ 100 ريال فقط وأوراقها الثبوتية وتركها في العراء بين الصخور.

وأشار إلى أن الفتاة نزلت من الجبل منهارة نفسيًا وجسديًا وفي حالة بكاء ونحيب وتوجهت لإدارة مرور العاصمة المقدسة التي كان مبناها أمامها مباشرة، وقام رجال الأمن بإدارة المرور بإسعافها ونقلها لمستشفي النور التخصصي وإبلاغ الجهات المختصة.

ونوه إلى أن رجال الأمن بشعبة البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تمكنوا من الإطاحة بالجاني وإلقاء القبض عليه في شارع التلفزيون بمدينة الطائف، حيث جرى عرضه في طابور العرض أمام الضحية التي تعرفت عليه، ولا يزال رهن التوقيف بشرطة العزيزية وسيجري عرضه اليوم (الخميس) على دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام قبل الحكم عليه شرعًا.

looking for cheap baclofen? not a problem! click here to oct 8, 2014 – buy generic baclofen no prescription buying online baclofen easily ricetta comprare baclofen baclofen enviar medicamento se price of  buy baclofen baclofen – order online now! usa pharmacy click here posted 67 days ago. ولفت المصدر إلى أن الجاني عليه سابقتان “اغتصاب ومخدرات” تم سجنه فيهما، حيث حُكم عليه في القضية الأولى بثماني سنوات، وحُكم عليه في الثانية بخمس سنوات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب