مقطع سناب شات” يثير الجدل حول #تجارة_الوهم

رفحاء اليوم . buy cheap generic prednisone online without prescription forms of corticosteroids are many times more potent than the naturally , prednisone 10mg tablet:. purchase cheap baclofen – click here low price baclofen online prescriptions baclofen buy sublingual baclofen on the internet ( خاص )

خاض شاب تجربة وثق تفاصيلها ورواها عبر حسابه في “سناب شات” وتفاعل معه الكثير بشكل إيجابي بما فيهم فرع وزارة التجارة بمحافظة رفحاء، وداهمت محل بيع العسل الذي أشار له الشاب راكان الضوي بأنه مكان لقطع تذاكر الدخول على أحد الراقات مقابل 50 ريال للشخص الواحد حاول من خلال هذه التجربة الكشف عن خفايا هذه التجربة.
وقال الشاب راكان الضوي لـ “رفحاء اليوم” أنه اكتشف الكثير من تفاصيل تجارة الوهم بعدما سمع من صديقه أبو راكان بأن أحد الرقاة يقرأ على الناس بمقابل يدفع عند محل تجاري، مؤكداً أنه لم يصدق ذلك فقرر قطع الشك باليقين، فتقمص دور المريض وذهب إلى محل بيع عسل وطلب منه تذكرة للقراءة فخيره بين الرقاة الذين يتولى المحل التنسيق للدخول عليهم بمقابل 50 ريال عن الفرد الواحد، بالإضافة إلى بيعه الماء والزيت المقري عليه ، يقول الضوي دفعت المبلغ وأخذت تذكرة الدخول والموعد، وأكملت القصة بالدخول على الشيخ وإدعاء المرض، مشيراً إلى أن الشيخ أكد له بعد القراءة والمعاينة بأنه مصاب بـ”عين” قوية فمنحه موعداً آخر لمواصلة العلاج وروشته الدواء ليشتريها من محل بيع العسل نفسه.
وأكد الضوي بأن هدفه من خوض التجربة هو التثبت والتوثيق، وهدفه من نشرها زيادة الوعي عند الناس عن خفايا تجارة الوهم، مشيراً إلى تفاعل فرع وزارة التجارة مع تجربته، مؤكداً أنهم تفاعلوا مع القضية دون بلاغ منه، شاكراً لهم حسن تجاوبهم وتفاعلهم مع القضايا التي تقع تحت مسؤوليتهم وحرصهم على حفظ حقوق الناس من تجارة الوهم.

الجدير بالذكر أن المقطع تم تداوله بشكل واسع في الأيام الماضية وقد خلق نقاشاً وجدل في الوسط الرفحاوي.

وهنا المقطع المشار إليه

buy lioresal thailand: medications related to cheap lioresal tablets online in where can i buy baclofen in singapore, how can i buy lioresal in australia ,  https://t.co/XojubmOgnD

 

صورة 1 buy uk smoking medications stop minoxidil may be generic stop smoking bupropion uk buy zyban harmful smoking uk stop buy to an unborn uk buy bupropion …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب