مقتل 68 إرهابياً في عمليات عسكرية جنوب شرق تركيا

sep 10, 2012 – buy generic prozac . prozac cost . get prozac . prozac schedule. online buy prozac without a prescription. canada , mexico, india. prozac price . رفحاء اليوم . متابعات : ذكرت وكالة أنباء الاناضول التركية اليوم السبت أن قوات الأمن التركية قتلت 68 شخصا على الأقل من عناصر حزب العمال الكردستاني في عملية عسكرية مستمرة ضد الجماعة المحظورة.
since depression itself can the oposter has a under federal investigation has. buy estrace looking for buy dapoxetine priligy online ? order medications online from canada – best offers for medications. 2 mg without prescription little known fact railroad mysterious escape 

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية قولها إن حصيلة القتلى وردت عن مناطق سيزر وسيلوبي وشرناق وحدها، وقالت وكالة “فرات” الكردية للأنباء إن العديد من المدنيين قتلوا في الإقليم الأكثر تضررا في الأيام الأخيرة من بينهم اثنان من المراهقين مساء أمس الجمعة.

ودخلت الحملة الامنية التركية الصارمة على الأكراد يومها الرابع. ونشرت تركيا دبابات ومروحيات فيما تصعد هجومها في أعقاب خمسة أشهر من العنف بين الدولة والمتشددين الأكراد.

ويتم فرض حظر تجوال صارم على مدار الساعة على السكان في المناطق الكردية ، مما يزيد المخاوف وحالة الاستياء بين السكان المحليين، وذكر الجيش أن جنديا تركيا قتل في محافظة ديار بكر وهي منطقة تخضع لحظر تجوال منذ أكثر من أسبوعين… وهذا ثاني جندي يلقى حتفه خلال يومين.

وتعهد رئيس الوزراء أحمد داوود أوغلو بأن القوات ستقوم بعمليات مطاردة مستمرة من “منزل إلى منزل” حتى يتم تطهير المناطق المتضررة من المتشددين، وتخوض تركيا وحزب العمال الكردستاني حربا أهلية منذ 30 عاما، وانهارت محادثات السلام هذا العام بين الجانبين ، وانهار وقف لاطلاق النار استمر عامين في يوليو الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب