مقتل 14 جندياً في تفجير انتحاري لداعش بمعسكر جنوب اليمن

رفحاء اليوم . متابعات : sale valtrex without prescription 90% off on brand name and generic قتل 14 جندياً على الأقل اليوم الأربعاء في تفجير انتحاري تبناه تنظيم داعش، استهدف معسكراً في جنوب اليمن يضم مدربين من التحالف العربي بقيادة السعودية الداعم لقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي.
buy baclofen online. baclofen. baclofen is a muscle relaxant medication. baclofen reduces the severity of muscular jerks in neurological illnesses like multiple  buy fluoxetine online. order fluoxetine online uk northstar rx llc fluoxetine fluoxetine 20 mg street price fluoxetine sale online cost private prescription 

وأفاد مصدر أمني لوكالة فرانس برس “فجر شخص حزاماً ناسفاً وسط تجمع للجنود” في معسكر راس عباس غرب عدن، ثاني كبرى مدن اليمن، وأوضح أن التفجير الذي وقع أثناء حصة تدريبية للجنود، أدى إلى مقتل 14 منهم على الأقل وجرح “عشرات”، وهو ما أكدته مصادر طبية في عدن، مشيرة إلى نقل القتلى والمصابين إلى مستشفيين في المدينة. وكانت حصيلة أولية أفادت عن مقتل تسعة جنود على الأقل.

ولم يحدد المصدر الأمني ما إذا كان كل القتلى هم من اليمنيين، علماً أن المعسكر يديره التحالف العربي بقيادة السعودية الذي يدعم القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، في معاركها ضد المتمردين الحوثيين وحلفائهم من الموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأوضح أن الجنود في المعسكر كانوا يتلقون تدريبات “على يد عسكريين من السودان” المنضوي في التحالف الذي بدأ عملياته في مارس، مشيراً إلى أن الانتحاري دخل المعسكر “مرتدياً زياً عسكرياً”.

وتبنى تنظيم داعش الإرهابي الهجوم على المعسكر، وقال بيان للتنظيم تداولته حسابات مؤيدة على موقع “تويتر” انه “في عملية أمنية يسّر الله أسبابها، تمكن الأخ الاستشهادي أبوعيسى الأنصاري (…) من تجاوز الطوق الأمني حول معسكر رأس عباس غربي عدن، حيث فجر حزامه الناسف وسط تجمع لجنود الطاغوت”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب