مقتل عسكريين عراقيين بتفجير بالقرب من الحدود السعودية

رفحاء اليوم . متابعات : قتل 6 عناصر من قوات حرس الحدود العراقية بهجوم انتحاري استهدف مخفرا على الحدود العراقية السعودية في محافظة الأنبار، أكبر محافظات العراق مساحة، حسب ما قال مصدر أمني، السبت.

order baclofen no script next day delivery how to buy baclofen uk baclofen 3 days delivery. buy online baclofen without prescription baclofen cheapest fed ex 

ونقلت “فرانس برس” عن ضابط في الحرس قوله إن “انتحاريا يرتدي زيا عسكريا يحمل رتبة نقيب ويقود سيارة عسكرية مفخخة فجر نفسه بمخفر حفر زوية على الشريط الحدودي بين العراق والسعودية”.

وأسفر الانفجار، الذي وقع غرب ناحية النخيب، عن مقتل 6 من قوة حرس الحدود، بينهم آمر الفوج الأول التابع للواء الخامس قيادة حرس الحدود، وإصابة 14 آخرين وتدمير 5 آليات عسكرية.

sep 8, 2008 – buy cheap prozac no rx. cheap prozac . prozac no rx. where can i order prozac without prescription. prozac interactions. prozac australia , uk

وتشترك الأنبار بحدود مع كل من سوريا والأردن والسعودية، ويسيطر تنظيم داعش المتشدد على مناطق واسعة من المحافظة، ولاسيما مركزها، مدينة الرمادي، بالإضافة إلى الفلوجة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب