:: تحديث :: مقتل رجل أعمال نحراً على أيدي قاطعي طرق في الجفر

  • زيارات : 1,335
  • بتاريخ : 5-سبتمبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

قتل طالب سعودي نحرا اليوم على أيدي قاطعي طريق قرب مثلث الحوراني في منطقة الجفر في الأردن.

وأكدت مصادر صحفية متعددة أن الطالب قتل نحرا، فيما تعرض صديقه لطعنة مماثلة نقل على أثرها للمستشفى، بينما قام الجناة بسرقة سيارة الطالب من نوع لاندكروزر موديل ٢٠١٢ كما استولى الجناة على مقتنياته المالية.

:: تحديث ::

قتل رجل أعمال سعودي وأصيب زميل له أمس الثلاثاء في بادية الأزرق ( 170 كم جنوب العاصمة الأردنية عمان) على يد مجهولين أطلقوا عليهما طلقات نارية واستخدموا أسلحة بيضاء قبل أن يستولوا على سيارتهما من نوع جيب موديل 2012.
وأكد نائب السفير السعودي في الأردن حمد الهاجري لـ (الجزيرة أونلاين) أن السفارة تبلغت بالحادثة من أجهزة الأمن الأردنية، مؤكدا وفاة مواطن وإصابة آخر نقل إلى المستشفى، ويخضع للعناية الطبية حاليا، فيما تتابع السفارة بدورها الحادثة.
وعلمت مصادر (الجزيرة أونلاين) أن عدد من المسؤولين الأمنيين الأردنيين انتقلوا إلى موقع الحادث، وفرضوا نقاط تفتيش وتم التعميم عن المركبة التي سرقها الجناة، فيما تم أخذ بعض المعلومات من المصاب (ر. ن . الشراري) عن العصابة وعدد أفرادها.
من جانب آخر، قالت الشرطة الأردنية في بيان لها أمس إن شخص من جنسية عربية لقي مصرعه في منطقة الأزرق فجرا بعد طعنه بأداة حادة من قبل مجهول، وأشار البيان إلى أن المغدور قدم إلى الأردن مساء أمس الأول بواسطة مركبته الخاصة عن طريق حدود العمري، وبرفقته أربعة أشخاص حيث تناولوا عشاءهم بالقرب من إحدى الاستراحات في منطقة الأزرق، وعند الثانية من صباح أمس عاد ثلاثة منهم إلى بلادهم وبقي المغدور وشخص آخر من نفس الجنسية، وقررا المبيت بالعراء بمكان يبعد حوالي 500م عن الاستراحة، حيث قام المغدور بالمبيت خارج المركبة فيما خلد الآخر للنوم داخلها، وأفاد الشخص الآخر بأنه عند الساعة الخامسة من صباح أمس سمع صوت خارج المركبة وعند استيقاظه وجد أحد الأشخاص، يجهل هويته، يطرق على زجاج المركبة بقوة، حيث طلب منه النزول منها وإعطائه المفتاح، وبالفعل قام بذلك، حيث سرقها، ليكتشف رفيق المغدور بعدها بأن صديقه تعرض للطعن، حيث وصل إلى الاستراحات المجاورة لطلب النجدة وبين المركز الإعلامي أنه وفور البلاغ الوارد إلى مقاطعة بادية الأزرق التابعة لقيادة قوات البادية الملكية، تم التحرك الفوري للمكان، وتبين أن الشخص المذكور قد تم إسعافه إلى مركز صحي الأزرق وفارق الحياة هناك، وبعدها بدأ فريق متخصص باستقصاء المعلومات والبحث عن الفاعلين والتعميم على المركبة للوقوف على ملابسات القضية وما تزال التحقيقات جارية.
يشار إلى أن المقتول والمصاب يعملان في مجال عقار ويسكنان شمال المملكة أحداهما بمدينة القريات والأخر من محافظة طبرجل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب